• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

موسم استثنائي لموهبة «الجوارح» محلياً وخارجياً

داود علي: «الخليجية» أنهت عقدة 4 سنوات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

يعيش داود علي لاعب الشباب مجموعة من المتناقضات الغريبة، خلال هذا الموسم الكروي، فهو يمر بفترة توهج وتألق مع «فرقة الجوارح»، سواء في الدوري، أو في البطولة الخليجية، من خلال الجهد الكبير الذي يبذله، والمهارات والفنيات العالية التي أظهرها في صناعة العديد من أهداف الفوز لفريقه، وكذلك تسجيل ثنائية في بداية المغامرة الخليجية منحت النقاط الثلاث والصدارة لـ «الأخضر» في المجموعة الثانية، ورغم ذلك لم يجدّد اللاعب عقده مع الشباب، ودخل مرحلة التفاوض الحر مع أي فريق آخر لاختيار مستقبله الكروي.

وعن هذه المتناقضات أوضح داود علي أنه يهتم خلال هذه المرحلة بالملعب فقط ولا يركز على أي أمور جانبية أخرى، حيث أخرج ملف تجديد عقده من اهتماماته الحالية، ويسعى جاهداً إلى تقديم أفضل مستوياته مع الشباب، ليكون عنصراً مساهماً في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها فريقه.

وأضاف أيضاً: إن مهمته بالأساس، تتمثل في اللعب والتركيز في تطبيق تعليمات الجهاز الفني، وإظهار موهبته الكروية وإمكانياته الفنية، وبينما الأمور التي تتعلق بمستقبله الكروي تتحدد بعيداً عن الملعب.

وعن سبب عدم تجديد عقده مع الشباب كشف داود علي أنه دخل في مفاوضات مع إدارة النادي منذ ديسمبر الماضي، لكنها تعطلت بسبب عدم الاتفاق على بعض البنود.

وأضاف كذلك أنه تلقى في الوقت نفسه عروضاً أخرى من أندية كبيرة في الدولة، لكنه لم يحسم قراره الأخير، سواء بالبقاء في الشباب أو اختيار أحد العروض الأربعة التي وصلته، مشيراً إلى أن أي لاعب يهتم بمستقبله، ويكون حريصاً على اختيار العرض الذي يضمن له اللعب، والاستمرار في تقديم العروض الجيدة، وفي الوقت نفسه تأمين مستقبله خاصة بالنسبة للاعب الذين يملك أسرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا