• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإصابات حاضرة قبل شهر من الانطلاقة

الفريق الـ 25 يغيب عن نهائيات يورو 2016 !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

محمد حامد (دبي)

قبل شهر من انطلاقة نهائيات أمم أوروبا في فرنسا، والتي تبدأ 10 يونيو وتستمر حتى 10 يوليو، ضربت حمى الإصابات مختلف منتخبات القارة العجوز، وقد ترتفع هذه الإصابات في الأيام المقبلة خلال فترة الاستعداد والتجهيز للبطولة، خاصة أن غالبية النجوم يعانون إرهاقاً كبيراً في نهاية الموسم مع أنديتهم،لا سيما نجوم الأندية الكبرى مثل اليوفي ومان سيتي وأرسنال وباريس سان جيرمان وغيرها، وهي الممول الأكبر للمنتخبات الأوروبية بأهم النجوم، كما أنها الأكثر معاناة من إرهاق الموسم.

المفارقة أن هناك 11 لاعباً في مختلف المراكز لن يسجلوا حضورهم في يورو 2016، وفي الوقت الذي يشارك في البطولة 24 فريقاً، يبدو الأمر وكأن الفريق رقم 25 سيغيب عن البطولة، ولكن ما هي أكثر المنتخبات تضرراً من حمى الإصابات؟ يبدو أن الآتزوري الإيطالي هو الأكثر تأثراً بموجة إصابات آخر الموسم، وخاصة على مستوى عناصر وسط الميدان، والمتمثل في ماركو فيراتي، وكلاوديو ماركيزيو.

1

بوتلاند - حارس

صحيح أن جو هارت هو الحارس الأساسي للمنتخب الإنجليزي، إلا أن جاك بوتولاند حارس ستوك سيتي كان يحصل على بعض المباريات في التشكيلة الأساسية للإنجليز، وأثبت أنه أحد الوجوه التي يمكن الاعتماد عليها عند الحاجة، ولكنه تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة إنجلترا مع ألمانيا في مارس الماضي، ليتقرر غيابه عن نهائيات يورو 2016، وهي خسارة كبيرة للمنتخب الإنجليزي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا