• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

بطولة العين للأحياء السكنية

18 مباراة في الجولة الرابعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

العين (الاتحاد) - تتجدد مساء اليوم اللقاءات والمواجهات المصيرية في منافسات بطولة العين للأحياء السكنية لسباعيات كرة القدم باقامة 18 مباراة في الجولة الرابعة للبطولة التي تقام بمشاركة 37 فريقاً وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع بلدية العين ونادي العين الرياضي.

ويلتقي اليوم في منافسات المجموعة الأولى التي تقام على ملعب نعمة 2 فرق البصرة ومزيد ونعمة والعالية وجبل حفيت والقوع، وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب مصيبيخ تقام ثلاث مباريات بين أسود ناهل والهيلي وذئاب الفوعة وحي منازف وصقور الشعبية والمسعودي، وضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يستضيف مبارياتها ملعب قريح يلتقي شعبية مزيد الجديدة وأسود الخزنة والصويفي واليحر الجنوبي وفلج هزاع مع الساد، في حين تجري مباريات المجموعة الرابعة على ملعب الشعبية الحمراء بين أم غافة والمعترض والنيادات والجيمي تيم وصخرة الهابوي مع اسود اليحر.

وتجمع لقاءات المجموعة الخامسة التي يحتضن مبارياتها ملعب الطوية بين البطين والمقام والسلامات والظاهر وصقور المرخانية مع السدرة، في حين تختتم مباريات الجولة الرابعة بمواجهات المجموعة السادسة على ملعب خليف، حيث تجمع الخليف مع الخبيصي وقلعة الجاهلي والزعفرانة والقطارة بفريق الشيخ زايد.

وفي سياق متصل حقق فريق اليحر الشمالي الفوز على صقور المرخانية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الخامسة في مواجهة هي الأولى لفريق اليحر الشمالي الذي شارك في اللحظات الأخيرة قبل بدء انطلاق البطولة ليرفع عدد المشاركين إلى 37 فريقاً.

من جهته أكد جابر الجابري رئيس قسم أندية المجتمع في مجلس أبوظبي الرياضي أن حجم النتائج والمكتسبات التي سجلتها البطولة بعد ثلاث جولات يعتبر بالامر الرائع والكبير في ظل التنافس المثير الذي تشهده جميع فرق المجموعات الستة إلى جانب المستوى الفني المتقدم للاعبي الفرق وحرصهم على تقديم بطولة نموذجية تعكس الاهداف الحقيقية التي أقيمت من أجلها البطولة.

وأوضح الجابري بان تنظيم بطولة بمشاركة 37 فريقاً يجعلها واحدة من أكبر الأحداث الرياضية المجتمعية على مستوى مدينة العين ويسهم في دعم وتعزيز مساعي نشر الوعي والثقافة الرياضية بين صفوف الشباب الذين يشكلون نقطة ارتكاز مهمة لانطلاقة ناجحة للبرامج الهادفة والبطولات الرياضية المجتمعية الساعية لترجمة خطط مجلس أبوظبي الرياضي بتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة عند جميع شرائج المجتمع لاسيما شريحة الشباب واستثمار أوقات فراغهم بالتعبير الرياضي عن طاقاتهم وامكاناتهم الحقيقية بالابتعاد عن الممارسات الخاطئة.

وقدم الجابري شكره وتقديره لأسرة بلدية العين ونادي العين على جهودهم المخلصة وتفانيهم في التعاون بتنظيم البطولة بمستوى متقدم وعال اتاح من خلالها الفرصة المثالية لمشاركة واسعة من جميع الفرق الشبابية لمدينة العين وتكامل جميع متطلبات النجاح التنظيمي للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا