• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

لاعب الوصل يسافر إلى ألمانيا اليوم لإجراء الجراحة

«وتر أكيلس» ينهي موسم فهد مع «الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

علي معالي (دبي) - انتهي موسم فهد مسعود لاعب فريق الوصل لكرة القدم مع الفهود بعد إصابته بتمزق جزئي في وتر أكيلس بالقدم في التدريب الذي سبق مباراة الإمارات في الجولة التاسعة لكأس اتصالات حيث تحتاج الإصابة إلى تدخل جراحي وإعادة تأهيل لمدة تتجاوز الـ 3 أشهر ما يعني أن اللاعب لن يشارك مع الفريق فيما تبقت له من أستحقاقات.

ويغادر فهد مسعود اليوم ألى ألمانيا، لبدء مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها، حيث أكدت الأشعة والتحاليل والفحوص الطبية التي أجريت لفهد مسعود أن الإصابة التي لحقت بوتر أكيلس في أنكل قدمه تحتاج إلى تدخل جراحي.

وقال فهد مسعود: “سأذهب إلى ألمانيا اليوم لأخضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء أو الأربعاء، حيث سيتم عمل الأشعة اللازمة فور الوصول، وقد أكدت الفحوص التي أجريتها أن هناك تمزقاً جزئياً في وتر أكليس في أنكل القدم، ولهذا التدخل الجراحي مطلوب في هذا التوقيت، حيث أستطيع التحرك نظراً للظروف البدنية والنفسية الصعبة التي أعاني منها حالياً”.

وأضاف: “لم أتوقع أن ينتهي موسمي مع الوصل بهذا الشكل الدرامي، لأن الإصابة جاءت في توقيت صعب جداً، حيث كنت في مستوى يرتقي من مباراة لأخرى، وتوقعت أن أجد نفسي من بين اللاعبين الأساسيين في الفترة المقبلة، حيث بدأت أجد لنفسي المكان بين عناصر التشكيلة الأساسية، وبدأت أستعيد جزءاً كبيراً من مستواي بعد الإصابة التي عانيت منها في بداية الدوري”.

وتابع: “جاءت استجابة إدارة نادي الوصل في التعامل مع الإصابة بسرعة كبيرة، حيث قامت الإدارة بعمل الترتيبات السريعة لإجراء العملية في ألمانيا، وهو أمر ليس بمستغرب على إدارة نادي الوصل في تعاملها مع لاعبيها، وأوجه الشكر لإدارة النادي برئاسة مروان بن بيات رئيس شركة الوصل لكرة القدم على تجاوبها السريع في التعامل مع الإصابة، ما يؤكد حرص الإدارة بالفعل على لاعبيها”.

وقال: “اعتذر للجماهير الوصلاوية التي كنت أتمنى أن أكمل معها بطولات الموسم، لكن الإصابة جعلتني ابتعد عن صفوف الفهود، حيث كنت أتمنى أن أقدم كل خبراتي مع الفريق”. وأضاف: “أعيش حالة نفسية صعبة بالفعل في هذه الأيام، لأنني وجدت نفسي بين يوم وليلة خارج المستطيل الأخضر، وكانت طموحاتي كبيرة مع الوصل، والفترة الماضية لم أقدم فيها كل ما لدي وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي، وعندما بدأت أسترد عافيتي البدنية وأشارك في المباريات جاءت الإصابة الأخيرة في تدريب الاثنين لتبعدني ربما حتى نهاية الموسم، حيث لم يتبق سوى 3 أشهر على انتهاء الموسم تقريباً، وهي المدة نفسها التي أحتاج فيها للعلاج”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا