• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تذاكر إلى إيطاليا لتحفيز المتسابقين

السباحة من أجل الصحة على شاطئ قصر الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي للسباحة الذي يقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي وبمبادرة من «أكتيف لايف» من ضمان، عن البرنامج النهائي للسباق المقرر بعد غد على شاطئ قصر الإمارات، حيث يتضمن 8 سباقات مختلفة للسباحين ذوي القدرات المختلفة، كما يمنح السباق المشاركين فرصة مقابلة السباح الأولمبي تشاد لو كلو، حامل لقب الاتحاد الدولي للسباحة كأفضل سباح للعام المنقضي و الحائز على الميدالية الذهبية في سباق 50 و100 متر فراشة في أولمبيات لندن 2012، إضافة إلى أبطال السباحة الإماراتيين عبيد، سعيد، بخيت و فيصل الجسمي، فضلاً عن إمكانية استمتاع السباحين من الهواة والمشاهدين بعدد من النشاطات الترفيهية التي تناسب الجميع كاختبار مهاراتهم على التزلج على الأمواج أو الانطلاق على المنزلقات المائية المثيرة.

وخصصت اللجنة المنظمة إلى جانب النشاطات المخصصة للعائلات، تذكرتي سفر إلى روما أو ميلانو بإيطاليا مقدمة من الاتحاد للطيران للفائزين بسباق ميل أبوظبي للرجال والسيدات.

من جانبه، قال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ضمان»: «تفصلنا أيام قليلة على بدء هذا المهرجان المميز الذي يهدف إلى تشجيع المجتمع على تبني نمط حياة صحي، وتسليط الضوء على السباحة كرياضة شاملة، وبالطبع إتاحة الفرصة لقضاء وقت ممتع لجميع أفراد العائلة».

وقال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي: «يسرنا في المجلس تقديم تذاكر مجانية للأطفال للمشاركة في مبادرة منه لتشجيع اليافعين على المشاركة في أكبر حدث للسباحة المجتمعية في أبوظبي، من دواعي سرورنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث الذي يدعو إلى ممارسة الحياة النشطة لجميع أفراد المجتمع، بما يتماشى مع مبادراتنا الصحية».

وقال هولجر سكروث، المدير العام لفندق قصر الإمارات: «نحن فخورون باستضافة مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان لعام 2015. وبشواطئنا الحائزة على الجوائز العالمية ومياهنا الصافية، يضمن المهرجان للجميع قضاء يوم مليء بالمتعة والمرح. مهرجان أبوظبي للسباحة فرصة عظيمة لتعزيز الوعي بالسلامة المائية، خصوصاً بين القاطنين على الشواطئ في الدولة. نحن على ثقة من أنه سيكون حدثاُ مذهلاً، مليء بالمتعة والنشاط لجميع أفراد العائلة، ونتطلع بشوق الى الترحيب بكم في هذا اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا