• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يوقع اتفاقية تعاون تمتد 5 سنوات

«اكس كات» تبحر في مياه «جولد كوست» أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

وقع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، اتفاقية الشراكة ومذكرة التفاهم مع النادي البحري بمدينة جولد كوست بمقاطعة كوينزلاند الأسترالية، كما شهد سموه مراسم توقيع عقد الشراكة بين المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- وحكومة مدينة جولد كوست الأسترالية، والتي يتم بمقتضاها استضافة المدينة لواحدة من جولات بطولة العالم للزوارق السريعة (اكس كات)، في الموسم الحالي 2015، وهي الجولة الخامسة المقررة من 21 إلى 23 أغسطس المقبل 5 كما تمتد الشراكة لخمس سنوات قادمة تنتهي في 2019.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث وقع على الاتفاقية من الجانب الأسترالي، توم تيت عمدة مدينة جولد كوست، بالتوقيع نيابة عن مجلس إدارة النادي البحري الأسترالي في جولد كوست.

حضر التوقيع سيف بن مرخان الكتبي رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه-، والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وعيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس إدارة النادي، ودونا ماسي ممثلة حكومة كوينزلاند التي ترافق الوفد الأسترالي والذي يزور البلاد هذه الأيام.

وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والمعسكرات التدريبية بين منتسبي الناديين وكذلك تبادل المشاركات في مختلف الأحداث والفعاليات، بما يعزز من مفهوم التعاون المشترك وكذلك التنسيق بين الجانبين في مختلف الأحداث والبطولات المشتركة.

كما شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مراسم توقيع عقد الشراكة بين المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- وحكومة مدينة جولد كوست الأسترالية، حيث قام توم تيت بالتوقيع على الشراكة من جانب الحكومة المحلية للمدينة الأسترالية، فيما وقع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس الإدارة من جانب المؤسسة العالمية للزوارق السريعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا