• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

مهدي علي يتابع المباراة من المدرجات

«الأولمبي» المصري يهزم الأوزبكي 3 - 1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأوزبكي 3 - 1 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي في ختام معسكر المنتخب المصري استعداداً للمشاركة في أولمبياد لندن 2012.

تابع المباراة مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي من المدرجات، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الفراعنة بهدف مشكوك في صحته في الدقيقة 40 عن طريق أحمد شكري، وفي الشوط الثاني تنوعت الأهداف حيث تعادل المنتخب الأوزبكي بهدف في الدقيقة 75 عن طريق بريموف زهير، ورد منتخب مصر بهدفي مروان محسن ومحمود عبدالمنعم في الدقيقتين 79 و82، أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سلطان المرزوقي وإبراهيم حسن غلوم وأحمد راشدي.

من جانبه عبر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته بالنتيجة، وقال: المواجهة جاءت مفيدة من الناحية الفنية والبدنية حيث وصلنا باللاعبين إلى مستوى جيد خاصة وأنها جاءت أمام فريق آسيوي قوي، والفوز ليس أهم عندي من انسجام الفريق، ولم نصل بعد إلى الحالة البدنية والفنية التي أتمناها ولكننا نسير في طريق عودة اللاعبين للمستوى المطلوب بعد فترات التوقف الصعبة التي تعيشها الكرة المصرية.

ووجه الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب رئيس البعثة شكره لاتحاد الكرة في الإمارات والشركة المنظمة للمعسكر، مشيداً في نفس الوقت بأهمية المباراة الأخيرة وقال: لقد استمتعنا بأداء جيد على فترات كثيرة من المباراة، ومن خلال التدريبات والمباريات فإن مستويات لاعبينا ارتفعت كثيراً، وأضاف: الأجواء في المعسكر كانت مفيدة من كافة الجوانب، وعلينا أن نشكر جانب اتحاد الكرة في الإمارات والشركة السويسرية لتوفير كافة عناصر النجاح لهذا المعسكر الذي جاء في توقيت مناسب تماماً. من جانبه أشاد المدرب الأوزبكي مارات بمستوى منتخب مصر وقال: “إنه فريق جيد وبه عناصر كثيرة تستحق الإشادة، وأعتبرها تجربة مفيدة جدا لفريقي قبل خوض لقاء مهم وحاسم أمام منتخب الإمارات يوم 14 مارس.

وأضاف: حرصت على الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء تجنباً لإرهاق بعض العناصر المهمة، وسوف أنتقل بفريقي إلى معسكر مهم في تركيا، سأستمر هناك حتى قبل مباراة الإمارات بـ 4 أيام وبعدها انتقل من أنطاليا التركية إلى طشقند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا