• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التصوير مع الدرع هدية «الفرسان» لجماهيره

كوزمين يحذر لاعبي الأهلي من المفاجآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

وليد فاروق (دبي)

يختتم الأهلي مساء اليوم استعداداته لمواجهة نظيره الشعب في دوري الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة مساء الغد، على ملعب نادي الشارقة في «الإمارة الباسمة»، وهي مواجهة من المؤكد أن تختلف عن لقاء الفريقين مساء الأحد الماضي في ختام دوري الخليج العربي، والتي شهدت تتويج «الفرسان» باللقب.

واستقر الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين على معظم عناصر التشكيلة التي يخوض بها المباراة، حيث من المقرر أن يعود أحمد خليل إلى قيادة الهجوم بعدما غاب عن مباراة الشعب الماضية بسبب الإصابة، وكذلك عبد العزيز هيكل، بعد أن غاب للإيقاف في المباراة الأخيرة.

وفي الوقت نفسه يفاضل كوزمين بين استمرار الحارس أحمد محمود «ديدا» في حماية عرين الأهلي خلال المباريات الثلاث المقبلة، إذا نجح الفريق في مواصلة مسيرته نحو نهائي البطولة من أجل تحقيق «الثنائية»، خاصة بعدما منحه الفرصة للظهور مجدداً خلال المباراة الماضية، بعد غياب استمر 5 أشهر، أو عودة ماجد ناصر مرة أخرى إلى مركزه الأساسي في مرمى «الفرسان»، على اعتبار أنه الأكثر جاهزية.

وحرص الجهاز الفني على التنبيه على لاعبيه بأهمية المباراة، وصعوبتها في الوقت نفسه، وعدم الاستهانة بالمنافس، اعتماداً على الفوز الكبير الذي حققه عليه الأهلي بخماسية في مباراة الدوري، مؤكداً أن الدوافع في المباراة المقبلة مختلفة تماماً، وحافز الوصول إلى نصف النهائي للبطولة الأغلى يراود الفريقين، علاوة على أن الفوز على الأهلي بطل الدوري له نكهة خاصة تضاعف من قيمة رغبة فريق «الكوماندوز».

وحذر كوزمين لاعبيه من صعوبة مباريات الكأس بصفة عامة، مذكراً لاعبيه بأن آخر مباريات الفريق في دور الـ16 لهذه البطولة كانت أمام عجمان، أحد أندية دوري الدرجة الأولى، ووقتها انتهت بالتعادل السلبي قبل أن ينجح الأهلي في إحراز 4 أهداف في الشوطين الإضافيين، أي أن النتائج في الكأس ليست مضمونة على الإطلاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا