• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الشركة ترعى منتخب “الماتادور”

الجزيرة يوقع اتفاقية شراكة مع «الإسبانية للبترول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أمين الدوبلي (أبوظبي) - وقع نادي الجزيرة أمس اتفاقية شراكة مع شركة سيبسا (الشركة الإسبانية للبترول) لمدة 3 سنوات، تقوم خلالها الشركة الإسبانية برعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بنادي الجزيرة، مثل فيه النادي عمر المهيري عضو مجلس الإدارة، وعمار بشير مدير العمليات رئيس قسم التسويق، وريكاردو أوليفييرا مهاجم الفريق الأول، فيما حضره من جانب شركة سيبسا البترولية بيدرو ميرو مدير العمليات.

وأكد المهيري أن نادي الجزيرة وبفضل توجيهات إدارته العليا ممثلة في سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، يسير بخطى ثابتة في اتجاه توفير الرعاة من خلال عقد شراكات مع العديد من المؤسسات الشهيرة، لتوفير الإمكانات اللازمة لتطوير أداء الفريق الأول في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وتابع: الإنجازات الرياضية التي حققها الفريق الأول في الفترة الأخيرة جعلته محط أنظار الرعاة، ونحن سعداء للغاية بالدخول في شراكة جديدة مع شركة سيبسا المعروفة دولياً، ونتمنى أن تتحقق الآمال من تلك الشراكة للطرفين، وسوف نعتبرها دعماً للفريق الأول في مسابقاته المختلفة للحفاظ علي الإنجازات التي تحققت، والإضافة عليها، وبهذه الاتفاقية سوف تنضم شركة سيبسا الرائدة في مجال الطاقة والغاز لمجموعة الشركات الراعية للنادي، ولا يفوتنا في هذا المجال أن نشيد بالجهد الكبير الذي يقوم به محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس الإدارة، ومرشد ثاني الرميثي في فتح آفاق تعاون جديدة مع الكثير من المؤسسات الكبرى في الدولة، بما يعود بالمنفعة على الجميع.

وتابع: في إطار الاستراتيجية العامة التي وضعها مجلس أبوظبي الرياضي تسعى كل الأندية لتوفير الجانب الأكبر من التمويل الذاتي لأنشطتها المختلفة، ونحن نسير في هذا الاتجاه.

ومن ناحيته، عبر بيدرو مدير العمليات في شركة سيبسا عن سعادته بالشراكة مع نادي الجزيرة، متمنياً أن تسهم تلك الاتفاقية في تطوير أداء الفريق الأول بكل المسابقات، حتى تستمر إنجازاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا