• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

اتفاقية تعاون بين أكاديمية النجوم و«الأميركية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أبرمت أكاديمية النجوم الدولية لكرة القدم اتفاقية مع المدرسة الأميركية في دبي لرعاية المواهب الكروية من طلاب المدرسة، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنمية المهارات الفنية والقدرات البدنية للطلاب والطالبات الموهوبين في المدرسة.

وأكد سفيان عبدالباري المدير التنفيذي لأكاديمية النجوم أن الأكاديمية تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تنمية الأداء الفني الكروي للموهوبين، وتطوير سبل وصول من يطمح منهم ليكون لاعباً كروياً له مستقبل في عالم كرة القدم. وشدد في الوقت نفسه على أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تعنى بالمنظومة الرياضية عموماً والكروية خصوصاً، كونها تندرج في سياق خطة تطوير المواهب وتعزيز فرص حصولهم على موقع في ملاعب الكرة من خلال تنمية مهاراتهم على أيدي نخبة من المدربين الأكفاء الذين تعاقدت معهم الأكاديمية، والذين ستتعاقد معهم أيضا خلال الفترة القادمة. وتعد المدربة البرازيلية لينسي كاميلا أبرز الوجوه التدريبية التي تنضم إلى أكاديمية النجوم، والتي ستتخصص في تدريب فريق اللاعبات، وسبق لكاميلا أن خاضت التجربة الاحترافية كلاعبة في العديد من الدول، بدءاً من موطنها البرازيل، حيث لعبت مع فرق عريقة هناك مثل ساوباولو وسانتوس وفلومنيسي، كما لعبت في البرتغال مع بوافيستا، وفي فرنسا مع ليون، بالإضافة إلى خوض تجربة احترافية في إسبانيا.

وسبق للمدربة أن عملت أيضاً مع فريق ليون الفرنسي لمدة 4 سنوات، وفريق جاجواريونا البرازيلي لمدة موسم، قبل أن تتعاقد معها إدارة أكاديمية النجوم، التي بدورها تتطلع إلى جلب مدربين ومدربات أصحاب فكر تدريبي قادر على تطوير المواهب الناشئة في كرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا