• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

النصر يواجه تراكتور بالتركيز الذهني

خالد عبيد: «الضغوط» حافز لـ «العميد»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

أكد خالد عبيد مدير فريق النصر، أن إكمال الموسم بخوض مباراتين في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، أمام تراكتور الإيراني، صاحب التشكيلة القوية، بعد موسم شاق ومرهق، إلى جانب طموحات بلوغ دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخ «العميد»، كلها ضغوط، لكنها محفزة، من أجل تقديم أفضل أداء، والاستمتاع بالانتصارات.

وتحدث عبيد قبل مواجهة تراكتور الأسبوع المقبل قائلاً: «الضغوط تمنحك متعة الانتصارات في كرة القدم، وأعتقد أن حالة الترقب لمواجهة الفريق الإيراني والتوقعات المصاحبة للمباراة وتحليل كيفية المواجهة، وغيرها من العوامل، تجعلنا نواصل العمل برغبة أكبر، وأن تحقيق التفوق والانتقال إلى دور الثمانية له طعم أجمل بعد تخطي هذه الضغوط كما يراها البعض، بالنسبة لنا هي محفزة للاعبين وأدائهم».

وقال: «الجميع يعرف أن الهدف الأساسي من المشاركة هو بلوغ الدور الثاني، لكن لا نريد التوقف هناك، أمامنا مباراتان نريد أن نقدم أفضل ما لدينا فيهما لبلوغ ربع النهائي، وتأكيد تفوق الكرة الإماراتية وتطورها في الساحة الآسيوية خلال السنوات الماضية».

وأوضح أن التدريبات يومية والتحضيرات روتينية لتجنب الحمل الزائد على اللاعبين في هذه الفترة من الموسم، وقال: «خاض لاعبونا عدداً كبيراً من المباريات على مدار أشهر طويلة، ومع وصولنا إلى مايو، يركز الجهاز الفني على تجنب الأحمال التدريبية الزائدة على اللاعبين، وتم منحهم راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد مباراة الفجيرة، لاستعادة الحيوية وانطلاق التحضيرات بشكل تدريجي، وصولاً إلى موعد المباراة المقبلة».

وأكد عبيد أن الفوز على الفجيرة الأهم فيه الأداء الذي ظهر به الفريق، وقال: «النتائج الإيجابية دائماً جيدة لمواصلة تركيز اللاعبين، والأهم الأداء بصورة مرضية، وهو ما يجعلنا نتطلع لتكرار الشيء نفسه أمام تراكتور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا