• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يشكر القيادة الرشيدة على دعمها المستمر للرياضة والرياضيين

كابليني مدرباً لـزوارق ابوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحضور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تعاقد النادي مع أسطورة سباقات زوارق الفورمولا-1 الإيطالي جويدو كابليني ليكون مدربا ومديرا فنيا لفريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 لثلاثة مواسم تبدأ من الموسم الحالي، وذلك للإشراف على زوارق الفريق ومشاركته في بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1 والإشراف على جميع تجهيزات وإعداد الفريق، وتأتي هذه الخطوة لكي تؤكد مضي النادي في استراتيجيته الناجحة في استقطاب أهم وأفضل الخبرات العالمية، وهي الاستراتيجية التي تتماشى مع الرؤية الشاملة لحكومة أبوظبي وللخطة التي وضعها مجلس أبوظبي الرياضي من أجل الارتقاء بالرياضة وتطويرها للأفضل دوما.

وتوجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها الدائم للرياضة والرياضيين هي من أهم أسباب النجاح وتفوق رياضة الإمارات على المستوى الفردي والجماعي، وأن القيادة الرشيدة وفرت المناخ الملائم من أجل تحقيق الإنجازات والتقدم للأفضل للرياضة الإماراتية.

وأكد سموه أن قرار استبدال المدرب القديم سكوت جيلمان بالمدرب الحالي كابليني يأتي من أجل الصالح الأفضل والعام للفريق، ومن أجل التجديد في استراتيجية الفريق العامة للمشاركة من خلال البطولة، وقال: «نسعى دوما لبناء فريق قوي يمثل الإمارات وأبوظبي في كل المشاركات، وأن يكون حضوره قويا ويرفع اسم الدولة في مختلف الأماكن التي يحط الرحال من خلالها، ومن أجل ذلك فقد قمنا باستقطاب كابليني أحد أفضل الخبراء والمدربين على مستوى هذه الرياضة، وذلك من أجل أن يكون عونا في البناء والإعداد للمستقبل».

وقال سموه: «نثق في قدرات كابليني في صناعة فريق قوي ينافس على المراكز الأولى، ونثق في قدرات فريق أبوظبي في أن يتمكن من تحقيق التحدي والعودة مجددا لمعانقة المنصة والمراكز الأولى».

ووجه سموه بدعم الفريق والكوادر الوطنية بكل ما يلزم، وتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها، كما وجه سموه بتيسير كل السبل من أجل أن يحقق الفريق الإنجازات المطلوبة والمعهودة منه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا