• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

كلباء يجتاح مسافي بخماسية في دوري الهواة (أ)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

سيد عثمان (كلباء) - فاز فريق اتحاد كلباء على مسافي 5 - 1 ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري الهواة (أ)، ليعزز فريق اتحاد كلباء مكانته بمقعد الوصيف برصيد 24 نقطة، ويبقي رصيد مسافي عند 16 نقطة.

وكان اتحاد كلباء هو الأفضل والأخطر، وتألق الفرنسي جريجوري، وأحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في الشوط الأول، ونجح جريجوري في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 19 بضربة رأس إثر كرة ساقطة من الخلف، وفي الدقيقة 25 عندما انطلق الجزائري عبد المالك مقداد، وأرسل كرة عرضية، عدلها جريجوري لنفسه، وأودعها الشباك، محرزا الهدف الثاني له ولفريقه، وفي الدقيقة 34 يسجل ويزدوم هدف مسافي الوحيد من تسديدة قوية، وفي الدقيقة يتخطى البرازيلي كانو ، ويمرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى جريجوري الذي سددها قوية داخل المرمى، محرزاً الهدف الثالث لاتحاد كلباء والهاتريك له.

وواصل اتحاد كلباء ضغطه مع محاولات من ادريسا لهز شباك فرسان قلعة الساحل الشرقي الصفراء، وفي الدقيقة 60 يمرر جريجوري كرة عرضية إلى الياس كانو، ليحرز منها الهدف الرابع لاتحاد كلباء بتسديدة قوية.

ويشتت مدافع مسافي كرة عرضية ألا أن الجزائري عبد المالك مقداد يخطف الكرة، ويرسلها قوية من داخل منطقة الجزاء، محرزاً الهدف الخامس لاتحاد كلباء في الدقيقة 65.

وفي المباراة الثانية نجح الظفرة في العودة بثلاث نقاط غالية من ملعب الفجيرة بالفوز 4 - 3، ليرفع فرسان الغربية رصيده إلى 18 نقطة، ويبقي رصيد الفجيرة عند 10 نقاط.

وسجل ماكيتي ديوب أهداف الظفرة الأربعة “سوبر هاتريك”، وشكل ثنائيا رائعا مع بنجا، وقاد الاثنان فريقهما لفوز ثمين.

ونجح الظفرة في ترجيح الكفة لمصلحته منذ الدقيقة الأولى التي شهدت الهدف الأول لفارس الغربية بضربة رأس من ديوب، إثر تمريرة من بنجا، ولكن الفجيرة تعادل سريعاً بتسديدة رشيد كانين، إثر تمريره من البرازيلي مارسيو، ولكن الظفرة يرفض التنازل عن النقاط الثلاث، ويأتي الرد من ديوب الذي يحرز بضربة رأس الهدف الثاني لفريقه، وله، في الدقيقة 8 إثر ضربة ركنية نفذها بنجا.وتنفتح شهية فرسان الغربية على الرغم من محاولات الفجيرة لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 25 يرسل بنجا الكرة إلى ديوب الذي يودعها الشباك بقذيفة، محرزاً الهدف الثالث له وللظفرة.

وتحتسب ضربة حرة للظفرة في الدقيقة 35 ، يحرز منها ديوب الهدف الرابع له وللظفرة “سوبر هاتريك”.

وتشهد الدقيقة 38 الهدف الثاني للفجيرة بتسديدة قوية من هزاع عبيد راشد. ويسعى فريق الفجيرة مع الشوط الثاني للحفاظ علي ماء وجهه على أرضه، ولكن الظفرة يكافح هو الآخر لأجل المحافظة على فوزه الكبير، وفي الدقيقة 87 يحرز المغربي فيصل الإدريسي الهدف الثالث للفجيرة من ضربة حرة، ولكن تأتي صافرة النهاية ليحتفي فرسان الغربية بفوز غالٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا