• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

600 طالب يشاركون في اليوم الترفيهي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

شهد اليوم الأول لمنافسات الرجال توافد أكثر من 600 طفل من مدارس دبي المحلية إلى ستاد السوق الحرة للتنس للمشاركة في فعالية يوم الأطفال التي تقام على هامش الحدث، وتضمنت فقرات الفعالية جلسة تدريبية في التنس لجميع الأعمار والمستويات، وزيارة خاصة قام بها لاعبا الزوجي جان جوليان روجير وهوريا تيكاو.

وأبدى الثنائي إعجابه بحماسة الأطفال حيث قال روجير: « ما نقوم به مهم بالنسبة لنا، وأحب أن تنظم البطولة مثل هذه الفعاليات التي نستمتع بها، ومن الضروري أن يشاهد الصغار بعض محترفي التنس وأن يلتقوا بهم، فهذا يساعدهم على تطوير أنفسهم ويعزز ثقتهم بأنفسهم، وأذكر عندما التقيت في صغري بالعديد من اللاعبين، وكيف كان ذلك اللقاء محفزاً وملهماً لي. أمضينا مع الأطفال أوقاتاً ممتعة، وكان هناك الكثير من الأطفال، واستمتعت كثيراً باللعب معهم». وأتاحت فعالية يوم الأطفال التي أقيمت بالتعاون مع أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس الفرصة للكثير من الصغار لممارسة رياضة التنس للمرة الأولى في حياتهم، كما استمتع الأطفال بانضمام تميمتي البطولة «آيس» و«آنيتا» إليهم.

وقالت المعلمة لاري واليس من أكاديمية جيمز العالمية: «أعتقد أن الأطفال يستمتعون اليوم كثيرا بأوقاتهم، وبرؤية كبار لاعبي التنس، وأنا على يقين أنهم يريدون العودة مجدداً إلى هذا المكان العام المقبل».

وأضاف اللاعب تيكول: «جميل أن نبتعد قليلاً عن أعمالنا وتدريباتنا الروتينية اليومية، وأن نخرج للعب مع الأطفال الذين نقرأ الفرحة في عيونهم، وأعجبت بالأعداد الكبيرة من الصغار الذين شاركوا في الحدث، وتذكرت نفسي عندما كنت في سنهم، وكم كنت سعيداً عندما لعبت مع المحترفين، أنا متأكد أن عدداً منهم سيكون لديه موهبة ليطورها في المستقبل، وهذه مبادرة رائعة من البطولة».

ووصف صلاح تهلك مدير البطولة فعالية اليوم بأنها كانت بداية ممتازة لأسبوع البطولة الثاني في بطولة العام، وقال: «نحن سعداء بما أسفرت عنه فعالية يوم الأطفال، وجميل أن نرى هذا العدد الكبير من الأطفال يلعبون ويمرحون كثيراً على أرض الملعب، ونأمل أن يحفزهم هذا اليوم للإقبال أكثر على التنس، ونتطلع لرؤيتهم يوماً ما يتنافسون في هذا المكان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا