• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

أكد أن النصر حرم فريقه من «حرية التنقل» في المواقع الحيوية

بوناميجو: لن نستعجل عبور «مطب السماوي» في ملعب النار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

علي معالي (دبي) - خلط النصر أوراق الشباب بالتعادل معه 1 - 1 في الجولة الـ 9 ضمن المجموعة الثانية لكأس اتصالات، حيث حرم الشباب من الإعلان عن تأهله إلى نصف نهائي البطولة وأدخله في حسابات جديدة ومطب صعب وهو يخوض مباراته الأخيرة أمام بني ياس الذي أنعش آماله بالفوز على عجمان.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة لعل أبرزها طرد زنجا مدرب العميد وعلي العامري لاعب النصر أيضاً، وكالعادة قام النصر بغلق كل المنافذ المؤدية إلى مرماه، مما صعب المهمة على هجوم الجوارح، واستفاد زنجا من الهجمات المرتدة في تحقيق هدف التعادل.

واعترف البرازيلي بوناميجو مدرب الشباب بأن النصر نجح في غلق كافة المنافذ وتضييق الخناق على هجوم الجوارح، وقال: المباراة جاءت صعبة أمام النصر الذي أحكم الحصار على لاعبينا في المناطق الحيوية بأرض الملعب، ورغم قيام النصر بهذا الحصار نجحنا في النهاية في التقدم بهدف فتح شهية اللاعبين، وقدم لاعبو الشباب مباراة جيدة من وجه نظري في ظل الأمور التي سارت عليها المباراة، وكان الشوط الثاني أفضل بكثير من الأول.

وأضاف: فوجئت بطريقة لعب النصر في الشوط الثاني، حيث استغل الأطراف وقام بتغطية مساحات كبيرة من أرض الملعب وجعل من الإيطالي لوكا توني مهاجماً صريحاً وهو ما جعل المنافس ينجح في تحقيق هدف التعادل، وفي الوقت نفسه فإن هناك الكثير من الفرص ضاعت من لاعبي فريقي ولم نستغلها بالشكل المناسب، مما جعل المباراة تخرج في النهاية بالتعادل.

وعن مواجهة بني ياس المقبلة قال: ندرك خطورة المباراة وأهميتها وكانت لدينا الحسابات الخاصة بها قبل أن نلتقي النصر، ونعلم جيداً أن الفترة الحالية من عمر كأس اتصالات لها حساباتها الدقيقة، ودون شك ستكون المباراة مهمة للغاية للطرفين، وصعودنا ليس بالعملية المستحيلة أو المعقدة أكثر من اللازم، حيث لدينا أكثر من فرصة للتأهل وهذه الأمور بأقدام اللاعبين وثقتي كبيرة في أننا قادرون على اجتياز هذه المرحلة بنجاح، وهناك نوع من التحدي، لكننا مستعدون لها بشكل جيد، خاصة أننا خضنا مواجهات كثيرة أمام السماوي ولدينا دراية كافية بطريقة لعبه.

وتابع: لن نتعجل الفوز في تلك المباراة وهدوء الأعصاب سيكون سلاحنا الأمثل وفريقي يسير خطوة بخطوة في المباريات التي نخوضها في الفترات الحالية ما بين دوري المحترفين وكأس اتصالات وفي نفس الوقت دوري أبطال آسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا