• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

28 متسابقاً يدشنون الجولة بعروس بحر العرب

جائزة الفجيرة الكبرى تنطلق بـ «كسر الكيلو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

أعلن المهندس محمد سعيد الظنحاني نائب رئيس نادي الفجيرة للرياضات البحرية ورئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ومدير عام الديوان الأميري، عن انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للزوارق السريعة فئة «الاكس كات» –جائزة الفجيرة الكبرى- التي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتحت مظلة الاتحادين المحلي والدولي للرياضات البحرية وتستمر حتى بعد غد الجمعة بمشاركة 14زورقاً تضم 28 متسابقاً في مقدمتهم الثنائي الإماراتي عارف الزفين ونادر بن هندي حاملي لقب 2014، ستنطلق اليوم على أن تبدأ المنافسات غداً بسباق كسر الكيلو، وقال: «الفجيرة مع هذا التحدي الجديد بدعم من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ورعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ومتابعة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي، ستؤكد أنها دوماً عند حسن ظن الجميع وواجهة مشرفة للإمارات، للاستمرار في النجاحات المتواصلة مع استضافة العديد من بطولات العالم والقارات للزوارق والفورمولا والسباحة والدراجات المائية».

وأكد عزم الفجيرة على إنجاح البطولة، وتشريف الدولة، وإبراز وجهها المشرق لوضع الإمارة على الخارطة الدولية العالمية والسياحية والرياضية.

وثمن الضنحاني التعاون مع ناديي أبوظبي ودبي الدوليين للرياضات البحرية للعمل تحت مظلة اتحاد الرياضات البحرية على تشريف للدولة مع نشر وازدهار الرياضات البحرية بمختلف أنواعها، مشيرا إلى أن البطولة سيواكبها العديد من الفعاليات، من بينها قرية تراثية.

ترويسة 6

توم تيت عمدة مدينة جولد كوست الأسترالية دشن زورقاً يمثل المدينة حيث حضر بنفسه إلى الفجيرة اليوم لبدء مشاركته الأولى في بطولة العالم للزورق السريعة ممثلاً عن مدينته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا