• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الكويت «العميد» لعب 45 مباراة بلا هزيمة

القادسية يسقط أمام الكويت بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

اشتعل الصراع على صدارة الدوري الكويتي، بعد أن سقط المتصدر القادسية بخسارة مذلة من منافسه العتيد الكويت، حيث ألحق به هزيمة غير متوقعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء أول أمس على ملعب نادي الكويت ضمن ضمن الجولة الحادية عشرة، وبذلك تساوى الفريقان في الصدارة ولكل منهما 26 نقطة ويتقدم القادسية الخاسر بفارق الأهداف، ولكن الكويت نال نقاطه من 10 مباريات فقط وله مباراة متبقية.

وتعادل العميد مع القادسية في رقمه القياسي بـ45 مباراة من دون هزيمة على التوالي في الدوري، كما وصل مدربه محمد إبراهيم إلى 61 مباراة على التوالي من دون هزيمة سواء مع الكويت حاليا أو القادسية في السابق.

وعلي نفس موجة صراع الصدارة.. اقتنص السالمية فوزا مثيرا على حساب ضيفه الفحيحيل 3-1 وسجل للسالمية جمعة سعيد (46) وحمد العنزي (62) وعدي الصيفي (91)، فيما سجل هدف الفحيحيل الوحيد سالم الهاجري (74) ليرفع «السماوي» رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة فيما ظل رصيد الفحيحيل متجمدا عند 9 نقاط، ليؤكد بذلك السالمية أنه مختلف تماما هذا الموسم بانتصاراته المتتالية في الدوري ووصوله إلى نهائي كاس ولي العهد.

وكانت مباراة ثالثة جرت في نفس الجولة، فاز فيها كاظمة علي اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل لكاظمة أليكس ليما (39) وباتريك فابيانو (42) ويوسف ناصر (46) ومشاري العازمي (90)، فيما سجل هدف اليرموك الوحيد محمد فاضل (82)، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفائز إلى 16 نقطة، ويبقي رصيد اليرموك متجمدا وله 7 نقاط.

وفي مباراة القمة بين الكويت والقادسية، كان العميد هو الأفضل كثيرا طوال الشوط الأول، واستحق خلاله التقدم بالهدفين اللذين أحرزهما عبد الله البريكي وفهد حمود، الأول من تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء (24)، والثانية من متابعة جيدة لدربكة أمام المرمي لم يحسن دفاع القادسية التعامل معها (41)، وقد ظهرت العشوائية علي أداء القادسية، وافتقد اللمسة الأخيرة عند إنهاء الهجمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا