• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بذكريات «سيناريو 2014»

العين والوصل.. «طموحات الكبيرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

علي معالي (دبي)

يستعيد الزمن نفسه مجدداً، عندما يلتقي العين مع الوصل، في الساعة السابعة و40 دقيقة مساء اليوم، في استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ضمن دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تعود آخر مواجهة بينهما في البطولة إلى عام 2014، وشهدت وقتها ماراثون من ركلات الترجيح، وانتهت بفوز «الزعيم» 9 - 8، بعد التعادل 2 -2.

موقعة اليوم مختلفة نسبياً، في ظل الظروف غير الطبيعية التي يواجهها «فهود زعبيل»، وإسناد مهمة قيادة الفريق إلى سليم عبدالرحمن المدرب المواطن المساعد، في وقت يرفع الفريقان شعار الرغبة في مواصلة المسيرة حتى النهاية، وتعويض الخروج من سباق الدرع.

وتعتبر مباراة الليلة بمثابة الأمل الأخير لتعويض فقدان «الزعيم» لقب دوري الخليج العربي، بعد أن حل وصيفاً للأهلي، أما الوصل فأنهى الموسم سادساً، وهو مركز لا يليق بـ «الامبراطور».

ودائماً تحمل مباريات العين والوصل الندية والإثارة والمتعة، لكن الغريب هذا الموسم أن «الأصفر» فشل في هز شباك «البنفسج» في مباراتي الدوري، في حين نجح هجوم العين في المقابل في تسجيل 5 أهداف.

ويعتمد زلاتكو، مدرب العين، على خبرة لاعبيه في حسم المباريات المهمة والحساسة، ويخطط لاستعادة اللقب الغالي الذي توج به الفريق موسم 2013 - 2014، وفي المقابل غابت البطولة عن الوصل سنوات طويلة، وكان آخرها في العام 2007، وفي مواجهة العين، وانتهت لمصلحة «الفهود» 4 - 1. وينتظر سليم عبدالرحمن مدرب «الإمبراطور» ردة الفعل الإيجابية والقوية من لاعبيه، ليقول الفريق كلمته في المواجهة المصيرية بالنسبة إليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا