• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«الفرسان» يتقدمون إلى الأمام و «الملك» يتراجع للخلف

كيكي: رفضت «مخاطرة البدلاء» للحفاظ على حظوظنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

رضا سليم (الشارقة) - لم يحمل فوز الأهلي على الشارقة برباعية في الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثانية لكأس اتصالات، والذي كان متوقعاً سوى المزيد من الجراح لجماهير الملك بعد غياب الانتصارات الشرقاوية ليس فقط في الدوري بل في كأس اتصالات أيضاً، في الوقت الذي وضع الأهلي قدمه في المربع الذهبي في البطولة بعدما خدمته النتائج الأخرى بجانب فوزه على الشارقة حيث خسر عجمان أمام بني ياس وفاز النصر على الشباب المتصدر ليتساوى الأهلي مع الشباب برصيد 17 نقطة.

كان عنوان اللقاء أن الأهلاوية إلى الأمام يتقدمون والشرقاوية للخلف يتراجعون، وبصرف النظر عن أن الشارقة لعب بالرديف بينما لعب الأهلي بصفوفه مكتملة وأهداف الجهاز الفني للشارقة من غياب الأساسيين تجهيزهم للدوري إلا أن المباراة بشكل عام كانت من جانب واحد وفاز الأهلي بأريحية دون أن يجد ما يعكر صفو الرباعية.

من جانبه أكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي أن المباراة لم تكن سهلة لأنها كانت تعني لنا الكثير حيث ينافس الفريق على بطاقة التأهل.

حسم مبكر

وقال: تسجيل هدفين مبكرين جعلنا نحسم المباراة مبكراً، وكنا ندرك أن الشارقة سيلعب المباراة بالصف الثاني، ولكن بالنسبة للأهلي كان صعباً أن نلعب بالصف الثاني أو ندفع بالبدلاء لأنها مخاطرة كبيرة والفريق يدافع عن حظوظه في التأهل، بالإضافة إلى الخوف من تراخي اللاعبين بجانب أننا كان يجب علينا التعامل مع المباراة باحترام. وأضاف: الأهلي اقترب بنسبة كبيرة من التأهل وإذا أرادنا أن نتأهل للدور قبل النهائي في صدارة المجموعة علينا أن نحقق الفوز على عجمان في المباراة المقبلة والأخيرة في الدور الأول.

وكشف كيكي عن سر الدفع بمحمد قاسم بدلاً من يوسف محمد، وقال: كان من المفترض أن يخرج أحمد معضد الذي يلعب في اليسار ويحل بدلاً منه يوسف السيد إلا أن يوسف محمد شعر ببعض الآلام وطلب التغيير، وهو سر نزول قاسم بدلاً منه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا