• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«السماوي» يصطاد عدة عصافير بالفوز على «البرتقالي»

كالديرون: يجب استدعاء لاعبي «الأولمبي» قبل أسبوع وليس أسبوعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أسامة أحمد (عجمان) - نجح بني ياس في اصطياد عدة عصافير بحجر واحد خلال مباراته أمام عجمان مساء أمس الأول في الجولة التاسعة لكأس اتصالات، عقب تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين منعشاً حظوظه للتأهل إلى المربع الذهبي، بعد أن تمت إحالة أوراق بطاقتي التأهل من المجموعة الثانية إلى الجولة الأخيرة حيث يلاقي “السماوي” فرقة “الجوارح” في مواجهة حسم إحدى البطاقتين.

وقد ارتسمت علامة الفرحة على وجه الأرجنتيني كالديرون مدرب بني ياس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، حيث وصف المدرب الأرجنتيني النتيجة بالعادلة مؤكداً أن فريقه عاد من عجمان بفوز مستحق من خصم عنيد له أسلوبه.

وثمن مدرب بني ياس أداء لاعبيه مشيراً إلى أنهم قدموا مباراة تعد بكل المقاييس جيدة وخاصة في ظل التنظيم الجيد الذي لعب به عجمان المباراة في المناطق الدفاعية حيث كان من الصعب تسجيل الأهداف.

وأضاف: البرتقالي لعب بأسلوب جيد مع تأكيد أن فريقي لعب هو الآخر مباراة جيدة.

وتطرق كالديرون إلى أن بني ياس يلعب في أكثر من جبهة خلال الأيام المقبلة هي الجولة الأخيرة لكأس اتصالات ودوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه يتعامل مع أي مباراة على أنها نهائي كؤوس وأن بني ياس بمن حضر رغم الإصابات والإيقافات وغياب لاعبي المنتخب الأولمبي.

وقال: السماوي سيبحث عن الفوز أمام الشباب في الجولة الأخيرة لكأس اتصالات، خاصة أنها من المباريات الصعبة بعد أن أثبت “الجوارح” أنه فريق قوي ويلعب بشكل جيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا