• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

لبنان يشتري 5 آلاف تذكرة

اليماحي: دخول الجمهور مجاناً لمساندة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد ناصر اليماحي عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أن دخول جمهور منتخبنا سيكون مجاناً لاستاد آل نهيان بنادي الوحدة يوم الاربعاء المقبل لمساندة اللاعبين في مباراة لبنان بينما كشف أن لجنة التسويق بالاتحاد باعت 5 آلاف تذكرة من مقاعد الدرجة الثانية بالملعب للجمهور اللبناني الذي قد يتم رفع عدد تذاكره إلى 6 آلاف نظراً للطلب الكثير على التذاكر.

وقال: المباراة مهمة جدا لمنتخبنا بالرغم من خروجه من المنافسة، وتأتي الأهمية في ظل التغيير الكبير الذي واكب المنتخب في الفترة الأخيرة تحت قيادة فنية وطنية بجانب أن شكل المنتخب في هذه المباراة سيعطي مؤشراً لما سيكون عليه في المرحلة المقبلة.

وأضاف: الثقة كبيرة في حضور عدد كبير من الجماهير لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم خاصة أن النصف الآخر من الملعب سيكون ممتلئ بجمهور المنتخب البناني، وأوضح اليماحي أن التنسيق تم مع رابطة مشجعي نادي الوحدة التي ستشكل حضوراً كاملاً بحكم أنه النادي الذي سيستضيف اللقاء بينما وجهت الدعوة لبقية روابط الأندية بالدولة للقيام بدورها خلف المنتخب الأول.

وجدد اليماحي اشادته بالدور الكبير الذي لعبه الجمهور في فوز المنتخب الأولمبي على أستراليا الاربعاء الماضي متمنياً أن يكون المشهد مقارباً يوم الاربعاء المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا