• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

أكد أن المنتخب يحتاج لتنظيم أفضل

عبدالله صالح: الفوز معنوي ولاعبونا لم يظهروا بمستواهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد عبدالله صالح مدير منتخبنا أن الفوز الذي حققه الأبيض على فلسطين يمثل دفعة معنوية جيدة للاعبين قبل لقاء لبنان، وأن التجربة الودية كانت مفيدة وكشفت للجهاز الفني العديد من الأخطاء التي يجب الوقوف عندها وتصحيحها في الأيام القليلة المقبلة حتى لا يقع فيها اللاعبين مجدداً.

وقال: الغرض دائماً من المباريات الودية هو الوقوف على جاهزية الفريق وقد حقق لقاء فلسطين الغرض منه، وعلينا الآن ترتيب أوراقنا بشكل جيد للقاء لبنان الذي يعد الأهم حيث يحرص المنتخب على انهاء مشاركته في تصفيات كأس العالم بشكل جيد وأن يترك انطباعاً جيداً عند الجمهور في اللقاء الأخير.

وأضاف: مباراة فلسطين جاءت متوسطة في مستوى أداء اللاعبين الفني ولاعبينا يملكون أفضل بكثير مما ظهروا عليه، وقد وضح أنهم افتقدوا الانسجام وهذا مفهوم خاصة ان التجمع الحالي شهد ضم لاعبين جدد، أيضاً واجهنا مشكلة كبيرة في اللعب الضاغط على الكرة واعتقد أن منتخب لبنان سيكون أكثر قوة في هذه الناحية لذلك علينا أن نكون أكثر تحرراً في التعامل مع الكرة.

وأشار عبدالله صالح إلى أن المنتخب يحتاج إلى قوة أكثر في الأداء واحكام العمل التنظيمي داخل الملعب، وأن هذا ما عمل عليه الجهاز الفني بقيادة عبدالله مسفر وسيواصل العمل عليه في الأيام القليلة القادمة حتى يؤدي المنتخب بشكل أفضل أمام لبنان.

وقال: العمل مضى بوتيرة واضحة وأن اختيار منتخب فلسطين للتباري معه جاء لتشابه اسلوبه نسبياً مع المنتخب اللبناني، وأن الأبيض حقق مكاسب عديدة من هذه المباراة معنوياً وفنياً، متوقعاً أن يكون القتال على الكرة أكثر في اللقاء الرسمي وأن يكون التجانس جيداً.

وأضاف: ختام مشوار التصفيات بالنسبة للأبيض مهم جداً بالرغم من تواجده خارج اطار التنافس على التأهل للمرحلة التالية، وقال: تنبع أهمية هذه المباراة في أنها الأخيرة لنا في التصفيات ونستضيفها على أرضنا وعلينا أن نحسن فيها الصورة وننهي المشاركة بنتيجة ايجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا