• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

%40 نسبة المشاركات المحلية

33 سيدة أعمال تشارك في «عطايا» لدعم المبادرات الإنسانية لـ«الهلال الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

شاركت 33 سيدة أعمال مواطنة في معرض «عطايا» الخيري الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سنوياً، من نحو 105 عارضين من 11 دولة، لتسجل المشاركة المحلية نحو 40% من إجمالي المشاركات، بحسب هند المحيربي مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة في الهيئة.

وحرصت سيدات الأعمال المواطنات على تسجيل مشاركة كبيرة ومميزة في المعرض، الذي يقام تحت رعاية ورؤية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مساعد رئيس الهيئة للشؤون النسائية، رئيس لجنة عطايا العليا، لتعزيز الدور الريادي للمرأة الإماراتية في دعم المشروعات والخدمات الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر لمساعدة المحتاجين ودفع العمل الإنساني للأمام.

وقالت هند المحيربي إن المشاركات المحلية اشتملت على 10 مطاعم متنوعة إلى جانب بضائع متنوعة من الملابس والإكسسوارات والتحف وقطع الديكور والأثاث. وتفصيلاً، قالت المحيربي إنه كانت هناك «17 مشاركة في قطاع الأزياء والعباءات النسائية، و3 مشاركات في قطاع الأكسسوارات المنزلية ومشاركة وحيدة في قطاع العطور، و8 مشاركات في قطاع المطاعم والوجبات السريعة، ومشاركة لمصممة قرطاسية، ومشاركة وحيدة في بيع المجوهرات، إلى جانب مشاركة جمعية خيرية من الشارقة».

ويضم «عطايا» مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء، والمجوهرات الراقية، الأكسسوارات والأثاث المنزلي، انتقتها بعناية اللجنة العليا للمعرض. وصمم كل المعروضات مصممون وفنانون مبدعون على المستوى المحلي والعالمي، وأضافت المشاركات أن معرض «عطايا» ساهم بشكل كبير في دعم المشروعات المحلية، وحقق الهدف الأسمى من جمع التبرعات لخدمة المؤسسات والمشاريع الخيرية.

وقالت المشاركات إن رعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان ورؤيتها الثاقبة للنتائج العائدة من المعرض، الذي يخدم فئات عدة، قدم لهن أيضاً كسيدات أعمال الفرصة، للمشاركة بعرض منتجاتهن والسلع المختلفة التي يزخر بها السوق المحلي والخليجي والعربي والعالمي، التي تتميز بجودتها وتفردها مقارنة بالسلع الأخرى، كما ساهم المعرض في الترويج لمؤسسات ومشروعات خيرية بالتعاون معها خلال فترة المعرض، ومنحنهن فرصة أكبر لمعرفة وتوسيع نطاق الإطلاع على المشروعات الاستثمارية الدولية، لوجود مشاركات من مختلف الدول في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا