• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

نجوم منتخبنا يحققون 16 ميدالية منها 8 ذهبيات

الإمارات تتوج بلقب بطولة الخليج الثالثة لـ «دراجات المضمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - توجت دراجات الإمارات بلقب بطولة مجلس التعاون الثالثة للشباب والكبار للمضمار، التي اختتمت أمس في مضمار زايد بالشارقة بعد نجاح نجومنا الشباب والكبار في حصد معظم ميداليات البطولة، واضاف لاعبونا 4 ميداليات في اليوم الختامي ليرتفع حصادنا إلى 16 ميدالية، منها 8 ذهبيات و6 فضيات وبرونزيتان.

وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني برصيد 10 ميداليات، منها 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات، واحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 8 ميداليات عبارة عن ذهبية وفضيتين و5 برونزيات، وجاء المنتخب العماني المركز الرابع بميداليتين برونزيتين، ثم المنتخب البحريني في المركز الخامس بدون رصيد من الميداليات.

وشهدت منافسات اليوم الختامي قمة الإثارة والمتعة وتابع السباقات الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وأعضاء اللجنة التنظيمية ورؤساء الوفود وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات وجمهور كبير حرص على الحضور لمؤازرة منتخب الإمارات.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي عن نجاح منتخبنا في الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق السرعة الفرقية لفئة الشباب بزمن وقدره 54 ثانية و45 جزء من الثانية، مثل منتخبنا محمد يوسف المنصوري وحسين النجار وأحمد علي ثاني، وجاء الفريق السعودي في المركز الثاني والمنتخب العماني بالمركز الثالث.

كما حقق منتخبنا المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق السرعة الفرقية للكبار بقيادة النجم المتألق بدر علي ثاني ومعه نواف حسن البلوشي وأحمد حسن قائد بزمن وقدره 51 ثانية و26 جزء من الثانية، وحل الفريق القطري في المركز الثاني، ثم المنتخب السعودي في المركز الثالث.

وفي سباقات المطاردة الفرقية، حقق المنتخب القطري ذهبية فئة الكبار بعد تقدمه على السعودي الذي حل وصيفا ثم منتخبنا الذي حاز المركز الثالث والميدالية البرونزية وحصل المنتخب السعودي على أول ميدالية ذهبية بعد فوزه بالمركز الأول في سباق المطاردة الفرقية لفئة الشباب وجاء منتخبنا في المركز الثاني والمنتخب العماني في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا