• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«رويال جت» توقع عقداً لصيانة أسطول محركاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة رويال جت عقد صيانة عامة لأسطول محركاتها من طراز CFM56-7Bمع شركة SR Technicsلمدة خمس سنوات.

وتستخدم رويال جت هذه المحركات في ست من طائرات بوينج بزنس جت (B737-700 IGW) ضمن اسطول طائرات الشركة التي تستخدم في نقل كبار الشخصيات.

وسيتم العمل على هذه المحركات في المرافق العالمية الخاصة بـ SR Technicsالواقعة في مطار زيوريخ – سويسرا، حيث بدأت بالفعل عمليات الصيانة لأول المحركات من طراز CFMفي الأسبوع الثاني من الشهر الجاري.

وقال اندريه وول، الرئيس التنفيذي لـ SR Technics«إن ضيوف رويال جت يدفعون الأموال للحصول على أجود وأفضل الخدمات، وأعلى معايير الأمن والسلامة. لذا نحن فخورون بهذا الاختيار وبالثقة التي يوليها شركاؤنا لقدرتنا على توفير هذه الجودة التنافسية».

من جانبه، أكد باتريك جوردن، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت بالإنابة أهمية المحافظة على ما تتمتع به علامة رويال جت من سمعة دولية مرموقة متصلة بالفخامة والرفاهية والسلامة في قطاع الطيران الخاص.

وشدد على أن الشركة تحرص على عقد شراكات مع موردين عالميين يوفرون فقط خدمات من الدرجة الأولى والطراز الرفيع. وأشار إلى أن عملية طرح المناقصة واختيار الموردين والتوقيع مع شركة SR Technicsقد تمت بعناية واحترافية كبيرة.

ويتكون أسطول شركة رويال جت حالياً من ست طائرات من طراز «بوينج بزنس جت»، وطائرتي جلف ستريم جي 300 إس، وطائرة جلوبال 5000، وطائرة ليرجت 60 إكس أر، وطائرة ليرجت 60.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا