• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

استعرضت تجربتها العلمية والعملية خلال ندوة نظمتها بلدية عجمان

لبنى القاسمي: قيادتنا عززت دور المرأة الاجتماعي والتنموي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

علي الهنوري، وام (عجمان) - أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية أن الوطن قدم للمرأة الكثير وبلا حدود ولم يبخل عليها، ولم يكن ذلك ممكناً دون دعم قيادتنا الكريمة التي عملت على تعزيز دور المرأة في المجتمع الإماراتي على جميع الصعد.

واقتبست معاليها من الأقوال المأثورة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه حينما قال إن "المرأة تشكل إحدى دعائم مجتمع الإمارات، لأنها الابنة والأخت، وهي الأم التي تربي الجيل الجديد"، مثنية كذلك على جهود ودور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في تفعيل مكانة المرأة في المجتمع الإماراتي.

جاء ذلك خلال ندوة خاصة نظمتها دائرة البلدية في عجمان الخميس الماضي بعنوان "قصة نجاح" عقدت في القاعة المتعددة الأغراض بمتحف عجمان.

وعقدت الندوة تحت رعاية وحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة ويحيى إبراهيم الريايسة مدير عام الدائرة والشيخ عبدالعزيز بن علي النعيمي، الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية، عضو مجلس القيادات بالدائرة، وعبدالله أحمد آل صالح وكيل وزارة التجارة الخارجية وجمعة الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية وحمد بن راشد النعيمي مدير الديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.

واستعرضت لبنى القاسمي أمام الحضور قصة نجاحها وشريط تجربتها منذ مراحل التعليم الأولى وكيفية وصولها إلى موقعها.

دور القيادة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا