• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وقعها«أبوظبي التجاري» و«الشارقة القابضة»

اتفاقية لتمويل شراء وحدات مشروع الزاهية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية والشارقة القابضة اتفاقية توفير تمويل عقاري لمجمع الزاهية السكني والذي يتيح للعملاء الراغبين في شراء وحدات في مشروع الزاهية الاستفادة من مزايا التمويل العقاري المقدمة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يعتبر مشروع مجمع الزاهية العمراني من أحدث المشاريع العقارية في إمارة الشارقة، والذي يتم تطويره ضمن شراكة استراتيجية بين حكومة الشارقة ومجموعة ماجد الفطيم العقارية والمملوك مناصفة بين الطرفين.

ويتميز المشروع، الذي يقع في قلب الشارقة الجديدة بميزة التملك الحر والمساحات الواسعة ويقدم مجموعة خيارات للمستثمرين لتملك الفلل ومنازل تاونهاوس والشقق السكنية الموجودة في مبان متوسطة الارتفاع، إلى جانب المباني التجارية متعددة الاستخدامات.

وقال عمرو المنهالي، رئيس الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: «تتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية لشريحة واسعة من العملاء الراغبين في التملك في مجمع الزاهية بنظام التمويل العقاري المتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية وتقديم باقة من الخدمات المصرفية ضمن ارقى المعايير العالمية.

وسيقوم استشاريون متخصصون لإرشاد وتوجيه العملاء لإنهاء جميع الإجراءات بسهولة ومساعدتهم على تملك منازلهم في مجمع الزاهية العمراني بالاضافة إلى تقديم تأمين تكافلي مجاني على العقار في العام الأول.

من جانبه قال بدر حارب، رئيس إدارة العقارات، مشاريع المدن المتكاملة: «يعلن مشروع الزاهية عن وصول عهد جديد للحياة السكنية في إمارة الشارقة، وتتمثل رؤيتها في إنشاء مجتمع يجسد القيم التقليدية لإمارة الشارقة في أجواء متطورة وعصرية. ويُعد مجمع الزاهية السكني مكاناً مناسباً للجميع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا