• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة أفضل موقع إلكتروني 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد)- حصل مصرف الشارقة الإسلامي مؤخراً على جائزة أفضل موقع إلكتروني ضمن فئة المصارف الإسلامية، وحصل على شهادة التميز لعام 2012 من قبل أكاديمية جوائز المواقع الإلكترونية العربية “بان أراب ويب أووردز.

وتعنى أكاديمية جوائز “بان آراب ويب أووردز” بتقييم وتقدير التميز في تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها، وفي مهارات ملكية المواقع الإلكترونية، حيث تستعرض الأكاديمية درجة التميز والابتكار من خلال التنافس للفوز بجائزة أفضل المواقع الإلكترونية على مستوى الدول العربية. وتنافست مع مصرف الشارقة الإسلامي مجموعة من البنوك المرموقة من دول المنطقة، ومن بينها الكويت ومصر والبحرين ولبنان وعُمان.

وتأمل البنوك أن تفتح لها المشاركة في المنافسة بوابة إلى مجتمع الخدمات المصرفية الدولي، وأن تتيح لها تسويق خدماتها عالمياً بما يعزز تعاونها مع البنوك الدولية، ويزيد درجة معرفة العاملين لديها، ويعزز مهاراتهم العملية، كما تطمح أن تعمق مشاركتها في مثل هذه المنافسة من مستوى تواصلها مع العملاء.

وقال جاسم البلوشي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف الشارقة الإسلامي إن حصول البنك على يعكس منهاج المصرف الإيجابي في مواكبة التطور التقني سعياً لتوفير خدماتنا للعملاء والارتقاء بمستوى هذه الخدمات، ولضمان التواصل مع شريحة أوسع من العملاء.

وأضاف “أن التطور من خلال التكنولوجيا هو المستقبل، بل إن مزاولة الأعمال اليوم باتت تقوم على تطبيقات الحاسوب والشبكة الإلكترونية”، مشيرا إلى أن مهمة تطوير الموقع الإلكتروني تؤخذ على محمل الجد ونواصل تحديثه بآخر المعلومات الخاصة بخدماتنا، وقد حرصنا على أن يكون تنظيم الموقع على درجة كبيرة من البساطة ليسهل على الجميع استخدامه”, وبين أن الفوز بالجائرة له مزايا وفوائد عدة أهمها تعزيز سمعة المصرف ومساعدته على الترويج لخدماته دولياً.

وتعد المنافسة جزءاً من جهود أكاديمية بان آراب ويب أووردز المشتركة مع بوابة أين الإلكترونية وموقع بي إس إيه وإم إس إن، الهادفة إلى تقدير المواقع الإلكترونية للمصارف والمؤسسات المالية والترويج لها، وإلى تحسين مستويات الإبداع في التصميم والتطوير، والإسهام في تطوير عالم مصرفي رقمي بسيط يسهل استخدامه ويوفر الخدمات المصرفية والمالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا