• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الرياض للسفر» ينطلق 14 أبريل بمشاركة إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بمشاركة إماراتية بارزة، ينطلق في الفترة ما بين 14 و17 أبريل المقبل معرض الرياض للسفر، بنسخته السابعة لعام 2015 في العاصمة السعودية.

يشارك في المعرض 200 جهة من قطاعات السفر، والسياحة والطيران، من 50 دولة بنمو 20%، وزيادة متوقعة في عدد الزوار تقدر بـ 30% مقارنة بالعام المنصرم.

وقال بندر القريني، المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات في بيان أمس: إن معرض الرياض للسفر 2015، سيكون حدثاً استثنائياً بامتياز، الذي من شأنه تعزيز مكانتنا كأحد أهم المعارض الرائدة في قطاعي السفر والسياحة في المملكة، وسيقدم المعرض للمشاركين فرصاً لتبادل الخبرات والمعارف في مجال السفر والسياحة.

وأضاف: استقطبت نسخة 2014 نحو 13,68 ألف زائر، أما أعداد زوار المعرض لعام 2015 فهي مرشحة للارتفاع إلى 20 ألف زائر.

وسيتاح لزوار نسخة 2015 القدرة على التفاعل مباشرةً مع الهيئات السياحية المختلفة بما تشمله من فنادق، شركات الطيران ووكلاء السفر والسياحة، وستحظى منطقة الخليج العربي بحضور قوي في المعرض، بما في ذلك وجود منصات لجهات مختلفة مثل: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة كشريك استراتيجي، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة كشريك ذهبي، هيئة الفجيرة للسياحة والآثار كشريك فضي. وسيحضر عارضون من آسيا، وأوقيانوسيا، وأوروبا وشمال أفريقيا أيضاً، جنباً إلى جنب مع ممثلين من وكالات السفر والسياحة ومواقع الحجوزات على الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا