• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرئيس السوداني يحث على تعزيز استثمارات الشركات في بلاده

البشير: الإمارات نموذج للتطور والنهضة والتنوع الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان بالإنجازات الكبيرة والمتميزة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات والقطاعات في ظل قيادتها الرشيدة، التي جعلت من الإمارات نموذجاً للتطور والنهضة والتنوع الاقتصادي.

وقال خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، إن الاستثمارات الإماراتية في السودان مهمة وتلعب دوراً في عملية التنمية، منوها إلى شركتي جنان وأمطار.

ووجه الشكر والتقدير لمحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على دعم الغرفة وتشجيعها المستمر لرجال الأعمال والمستثمرين في الدولة لتعزيز استثماراتهم في الأسواق السودانية، وكذلك على ترحيبهم باستضافة تنظيم ملتقى السودان الاستثماري في أبوظبي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الرئيس السوداني أنه تم تعديل قوانين الاستثمار في السودان لتوفير أفضل بيئة استثمارية للاستثمارات الإماراتية والعربية، وتمكينها من تحقيق النجاح المنشود والمساهمة في دعم الأمن الغذائي العربي، مشيراً إلى أن هناك عدداً كبيراً من المشروعات التي ستنفذ في بلاده للمساهمة في دعم الأمن الغذائي العربي.

حضر الاجتماع، الوفد الوزاري السوداني المرافق لرئيس الجمهورية السودانية وحسن الشحي سفير الدولة لدى السودان، وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي ورؤساء الشركات الإماراتية المستثمرة في السودان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا