• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«إنجازات» تشارك في منتدى «جارتنر» لمديري تكنولوجيا المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ تشارك شركة إنجازات لنظم البيانات، في النقاشات التي يجريها أبرز مديري تكنولوجيا المعلومات في العالم حول أهم قضايا المتعلقة بالأعمال والتكنولوجيا والقيادة، وذلك خلال “منتدى جارتنر لمديري تكنولوجيا المعلومات 2012”، الذي تنطلق فعالياته غداً في دبي ويستمر لمدة يومين.

ويشارك في المنتدى، الذي أنشأ بمساهمة من ما يزيد على ألف مدير بارز لتكنولوجيا المعلومات، مجموعة مختارة من المديرين التنفيذيين في كبرى الشركات ومؤسسات القطاع العام، حيث سيركز على جلسات نقاش ومشاورات خاصة مع المحللين، بالإضافة إلى كلمات رئيسية خاصة.

وتقدم “إنجازات” دعمها للمنتدى بصفتها راعياً بلاتينياً سعياً منها لتوسيع المعارف والخبرات في قطاع التكنولوجيا المتنامي باضطراد في دولة الإمارات.

كما سيقوم مفكرون من شركة جاتنر الأميركية للأبحاث والاستشارات، بتقديم معلومات قيمة حول أفضل الممارسات وأحدث ما تم التوصل إليه في قطاع التكنولوجيا. وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات، في بيان صحفي أمس “يمكننا من خلال منهجية منتدى مديري تكنولوجيا المعلومات، تعلم المزيد حول الاستراتيجيات المبتكرة وأطر العمل التي يمكن أن يعتمدها قادة التكنولوجيا في دولة الإمارات والمنطقة لتعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا