• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«فوانيس رمضان» لدعــم الأيتــــام في الشـــارقــــة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي «معرض فوانيس رمضان»، الذي استضافته مؤسسة الشارقة للإعلام، الراعي الإعلامي لحملة التمكين للشهر المبارك، حيث ضم المعرض مجموعة متميزة من الفوانيس ذات الألوان والأحجام المتنوعة.

ويعتبر فانوس رمضان رمزاً لحملة التمكين لشهر رمضان المبارك التي انطلقت تحت شعار (زكاتك نور وسرور)، حيث سيذهب ريع هذه الفوانيس إلى حساب دعم مشاريع الأيتام.

وتضم حملة التمكين العديد من المشاريع ذات الطابع الإنساني والاجتماعي ليستفيد من خلالها 2295 يتيماً، يمثلون 883 أسرة، فيما تسعى المؤسسة لضرورة إشراك المجتمع في دعم اليتيم.

وتقيم المؤسسة معارض فوانيس في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وتدعو جميع فئات المجتمع للإسهام في إنجاح الحملة عن طريق المبادرة في مشروع «زكاة المال «، أومن خلال التبرعات المادية، أو من خلال المشاركة في المشاريع المقامة على هامش الحملة كمشروع «فطرهم» الخاص بتوفير وجبات الإفطار لأسر الأيتام المنتسبة للمؤسسة، أو من خلال مشروع «مؤونة رمضان» ومشروع «عطية رمضان»، الذي يتمثل في توفير الاحتياجات الأساسية لأسر الأيتام خلال الشهر الكريم، أو من خلال مشروع «حلوى العيد» بإدخال الفرحة على الأيتام بتوفير حلوى العيد لكل أسرة منتسبة للمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض