• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

رئيس الأركان يشهد افتتاح معرض «سوفكس 2016» في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

عمان ( وام)

شهد الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة أمس افتتاح فعاليات الدورة التاسعة من معرض معدات قوات العمليات الخاصة « سكوفكس 2016 » المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي الذي افتتحه الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

كما شهد افتتاح المعرض - الذي أقيم في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية بالمملكة الأردنية الهاشمية - عدد من رؤساء الوفود المشاركة ورؤساء الأركان ومديري الأجهزة الأمنية والسفراء والملحقين العسكريين ورؤساء البعثات المعتمدين في المملكة الأردنية.

وقام رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له بجولة في أجنحة المعرض الذي تشارك فيه 380 شركة من منتجي ومطوري المعدات الدفاعية من 37 دولة حول العالم، شملت عدداً من أقسام وأجنحة الدول والشركات العالمية المتخصصة في صناعات الأجهزة والمستلزمات والمعدات العسكرية وتجهيزات العمليات الخاصة التي تعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في المجال من شتى دول العالم.

وأعرب الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي عن بالغ شكره على ما لمسه من حفاوة وحسن ضيافة خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية التي تجسد عرى العلاقة الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة لا سيما في المجالات العسكرية. وأشاد بما شاهده في معرض » سوفكس 2016 « من تطور ورقي نوعي وكمي سواء في عدد الشركات العارضة أو نوعية وحداثة المعدات المعروضة. ويعد معرض « سوفكس 2016 « المعرض الدولي الأكبر في العالم والوحيد في المنطقة والمتخصص في مجال معدات العمليات الخاصة والأمن القومي، حيث يمثل أهم الملتقيات العالمية المتخصصة الذي يجمع كبار مصنعي ومطوري المعدات العسكرية وقادة وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض