• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية         01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي     

محمد بن راشد يقوم بجولة تفقدية في "آيدكس"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

و ا م

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، اليوم، بجولة تفقدية في معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2015" في يومه الثالث والذي ستختتم فعالياته بعد غد الخميس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقد تفقد سموه عددا من الأجنحة الوطنية والأجنبية المشاركة في المعرض من بين 1200 شركة وجهة عربية ودولية تشارك في هذا الحدث العالمي الذي يعد من بين أكبر وأهم المعارض والمؤتمرات الدفاعية على مستوى العالم.

واستهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جولته للمرة الثانية في المعرض بتفقد جناح شركة الإمارات لتقنيات الدفاع. واطلع من القائمين عليه من الكوادر الوطنية على التقنيات المتطورة التي تستخدم في المركبات العسكرية البرية والتي يتم تجهيزها في مصانع الشركة في دولة الإمارات بخبرات وطنية.

ثم توقف سموه عند جناح "إيروسبيس" " aerospace " لتصنيع الطائرات بدون طيار والتي تطير بواسطة "الروبوت كونترول" واستمع سموه إلى شرح حول التقنيات المستخدمة في هذه الطائرة المسيرة والتي يتم تصنيعها في دولة الإمارات بأيد وخبرات إماراتية وتتميز بتقنية عالية ومتطورة ويدخل في تصنيعها مواد تمنع اكتشافها من قبل الرادارات ويطلق عليها "hamer head p.ihh".

وعرج سموه، في ختام جولته، على جناح "يومكس" التابع لإحدى الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الطائرات "الريبوت" الاستكشافية واطلع على تقنياتها العالية.

وأبدى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إعجابه بالصناعات الدفاعية الوطنية عالية الجودة من حيث التقنيات المتطورة المستخدمة في هذه الصناعات التي تشمل الطائرات والمدرعات والمركبات العسكرية والأنظمة الدفاعية الرقمية وغيرها من التقنيات المستخدمة عالميا.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا