• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعرض سير العمل في مشاريع الإمارة

«تنفيذي الشارقة» يناقش مقترحات تطوير خدمات الحضانات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، اجتماع المجلس التنفيذي وذلك في مكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بتطوير سير العمل الحكومي ورفد الإمارة بالكثير من الخدمات والمشروعات التطويرية التي تخدم المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة، استعرض الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي توصيات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2016 الذي يعقد سنوياً بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف الاطلاع على أفضل التجارب والممارسات في مجال الاتصال الحكومي والخروج بتوصيات تستفيد منها الحكومات وجهات الاتصال الحكومي.

وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن المنتدى في دورته الخامسة ومن خلال جلساته وورش العمل والفعاليات المصاحبة له خرج بالكثير من التوصيات المتعلقة بالاتصال الحكومي وتطويره بهدف تعميمها والاستفادة من هذه المخرجات، ومن أبرز هذه التوصيات ضرورة الاهتمام باللغة العربية السليمة واستخدام مصطلحاتها الغنية والقيمة والحرص على تسمية المسميات بمسمياتها الصحيحة، وتغيير مسميات إدارات الاتصال الحكومي إلى إدارات التفاعل الحكومي، وضرورة أن يغطي الاتصال الحكومي مختلف المجالات الحيوية المؤثرة وأولها معتقدات وأفكار الشباب، والتركيز على تغطية تداعيات ما بعد الأزمة وليس فور وقوعها فقط.

وتناول رئيس مركز الشارقة الإعلامي التغطيات الإعلامية للمنتدى والتي شكلت عنصراً بارزاً في نجاح المنتدى الذي تمت تغطيته من أكثر من 48 دولة حول العالم بما يقارب 1780 خبراً بالعديد من اللغات العالمية حيث تابع أخبار المنتدى ما يفوق على 500 مليون شخص حول العالم مما يوضح مدى أهمية محتوى المنتدى والتفاعل الإعلامي الكبير، وقدم المجلس شكره للقائمين على المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ووجه بتحليل التوصيات والاستفادة منها بما يتوافق مع المسيرة التنموية للإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض