• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3 ملايين و400 ألف درهم تبرعات لـ«عطايا» في يومه الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

أبوظبي (وام)

زار الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخة فاطمة بنت عبدالله بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن عبدالله بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن عبدالله بن زايد آل نهيان، معرض عطايا الخيري الذي تختتم فعالياته غداً بمقر آيبيك أيرينا بأبوظبي.

ويشارك في المعرض أكثر من 105 عارضين من 11 دولة، منها 40% مشاركات محلية، ويشتمل على 10 مطاعم متنوعة، إلى جانب بضائع متنوعة في الملابس والإكسسوارات والتحف وقطع الديكور والأثاث.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للمعرض عن تسلمها تبرعات مادية في ثاني أيامه بقيمة 3 ملايين و400 ألف درهم لتعزيز أهداف المعرض في دورته الخامسة هذا العام، والمتمثلة في إنشاء 5 مدارس في كل من أرخبيل سقطرى في اليمن، ومصر، وموريتانيا، وأفغانستان، والفلبين. وأكدت هند المحيربي، مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة في هيئة الهلال الأحمر، أن هذه التبرعات جاد بها كبار المتبرعين وزوار المعرض من أفراد ومؤسسات. وقالت: إن معرض عطايا بدأ يأخذ موقعه في خريطة الفعاليات الخيرية في الدولة، نسبة لحيوية القضايا الإنسانية التي يطرحها، ويعمل على حشد التأييد ولفت الانتباه لها. وأشارت إلى أن رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس الهلال الأحمر، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية، للمعرض جعلت منه مناسبة خيرية سنوية تساهم في تعزيز المسؤولية المجتمعية للأفراد والمؤسسات، وتدعم برامج الهلال الأحمر على المستويين المحلي والخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض