• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السعودية تأهل إلى نهائي كأس ولي العهد

الاتحاد يلعب.. والأهلي يكسب !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

جدة (د ب أ)

انتزع الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي، بعدما تغلب على الاتحاد 1/‏‏‏ صفر في الدور قبل النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ورغم تفوق الاتحاد في الجانب الهجومي والسيطرة على الكرة في أغلب فترات المباراة، كان الحسم من نصيب الأهلي وانتزع بطاقة التأهل إثر فوزه بهدف وحيد سجله فهد حمد اليماني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد عسيري لاعب الاتحاد ومحمد أمان لاعب الأهلي رغم الجدل الذي أثير حولهما في الساعات القليلة السابقة للمباراة، حيث أعلن خالد البابطين رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي اتخاذ قرار بإيقافهما قبل أن ينفي ذلك رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة طلال الشيخ، ويعود البابطين من جديد للتأكيد على القرار قبل دقائق من صافرة بداية المباراة.

وكانت لجنة الانضباط قررت أمس الأربعاء حفظ شكوى تقدم بها الأهلي ضد عسيري بدعوى أنه أطلق عبارات مسيئة ضد لاعبي الفريق في مقطع فيديو أثار غضب جماهيري كبير، كما أثار أمان غضب جماهيري أيضا بعدما وصف فريق الاتحاد بـ«الخدم» في مقطع فيديو آخر.

وعلى ملعب «الجوهرة المشعة»، بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وضغط الاتحاد بقوة ليصنع أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة من المباراة حيث مرر لوسيان سانمارتين عرضية أمام المرمى قابلها سولي مونتاري بلمسة مهارية، لكن الحارس ياسر المسيليم تصدى لها ببراعة قبل أن يتدخل الدفاع ويشتت الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا