• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال فعاليات اليوم الثاني من «آيدكس»

محمد بن زايد يبحث العلاقات الثنائية والتطورات الراهنة مع نائب وزير الدفاع الجزائري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معالي الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الوطني في معرض آيدكس 2015 خلال فعاليات اليوم الثاني للمعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ورحب سموه بمعالي الفريق أحمد قايد صالح متمنيا لجمهورية الجزائر الشقيقة كل التوفيق في مشاركتها بمعرض آيدكس. وبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الضيف الجزائري، علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة فيما يتعلق بالشؤون العسكرية والدفاعية.

وتبادل سموه الاحاديث الودية مع نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الوطني حول معرض آيدكس والمشاركات العربية والاستفادة، التي تحققها مثل هذه المشاركات في تطوير وتحديث الصناعات العسكرية وتبادل الخبرات والمعلومات مع الشركات الرائدة في التقنيات الحديثة. كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من التطورات والاحداث الراهنة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض