• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التقى وزراء وممثلي صربيا وروسيا وفنلندا المشاركين في «آيدكس»

محمد بن زايد يبحث مع الضيوف علاقات التعاون الدفــــــــــــــاعي والصناعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عدداً من الوزراء وممثلي الدول المشاركة في معرض «آيدكس 2015»، خلال فعاليات اليوم الثاني للمعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

فقد التقى سموه كلاً على حدة معالي براتيسلاف جاشيتش وزير الدفاع الصربي، ومعالي دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، والفريق ارتو راتي نائب وزير الدفاع الفنلندي.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيوف الدولة، متمنياً لهم مشاركة ناجحة في هذا المعرض العالمي لعرض آخر التطورات الصناعية في مجالات الدفاعية والأمنية، وبحث سموه مع الضيوف علاقات الصداقة والتعاون، وسبل تعزيز ودعم الروابط التي تجمع بلدانهم الصديقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة فيما يتعلق بمجالات الشؤون الدفاعية والصناعية، وتبادل الخبرات والتجارب في هذه المجالات.

وتبادل سمو ولي عهد أبوظبي الأحاديث معهم حول طبيعة مشاركاتهم، وأهم المعروضات والمشاريع والبرامج التي تقدمها الشركات في معرض «آيدكس 2015»، والدور الذي لعبه المعرض منذ انطلاقته الأولى في تعزيز التعاون بين الشركات والدول في خدمة وتطوير الصناعات الدفاعية، وتبادل الخبرات والمعلومات حول التقنيات المستقبلية، وجرى خلال اللقاءات استعراض آخر التطورات والمستجدات في المنطقة، وتبادل وجهات النظر حولها.

حضر اللقاءات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي المستشار العسكري لصاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض