• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نجوم الدوري في مواجهة «البايرن»

الغرافة يبدأ معسكره التدريبي في العين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

تصل اليوم بعثة فريق الغرافة بقيادة مدربها البرازيلي ماركوس باكيتا إلى مدينة العين للدخول في معسكر مغلق استعدادا لعودة الدوري، يستمر حتى 22 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يخوض مباراتين وديتين خلال معسكر العين. ويسعى الغرافة للاستعداد للعودة بقوة لمنافسات الدوري الذي يستأنف 5 فبراير المقبل عقب نهائيات كأس آسيا، ويحتل الغرافة المركز السادس برصيد 23 نقطة.

وكان الفريق قد خاض تدريبات على مدار الأيام الماضية ركز خلالها باكيتا على الجانب البدني بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية عقب توقف الدوري، ويغيب عن الفريق القائد بلال محمد والحارس قاسم برهان المتواجدين حاليا مع العنابي في كأس آسيا، بالإضافة إلى عثمان علوي وعبدالرحمن الرشيدي وحذيفة السالمي وسعود الخلاقي مع المنتخب الأولمبي، والاسترالي ماركو بريشانو المتواجد مع منتخب بلاده بكأس آسيا.

من جهة أخرى، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر التابعة لاتحاد الكرة عن تنظيم مباراة ودية تجمع نخبة من نجوم الدوري القطري مع نادي بايرن ميونيخ الألماني بكامل نجومه 13 الجاري على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، تحت شعار «مواجهة النجوم». وتأتي المباراة ضمن معسكر الفريق البافاري في الدوحة من 9 إلى 17 يناير الجاري، ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الجمعة المقبل، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا. وتم اختيار مايكل لاودروب مدرب لخويا لقيادة فريق النجوم، من أبرز اللاعبين المحليين والمحترفين في الأندية القطرية لخوض المباراة أمام بطل ألمانيا.

على جانب أخر، قاد المدرب الفرنسي صبري لموشي أول تدريب له مع فريق الجيش الذي تعاقد معه لموسم ونصف الموسم خلفا للتونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الحالي، وهو التجمع الأول للفريق الذي يستعد لعودة دوري نجوم قطر، ويخوض تدريباته على ملعب لخيرطيات قبل السفر إلى سلطنة عمان لخوض معسكر تدريبي خلال الفترة من 10-20 يناير الجاري. وأعرب وسام رزق قائد الفريق، عن سعادته بتواجد المدرب لموشي صاحب الخبرة المونديالية بعد أن قاد المنتخب الإيفواري في كأس العالم بالبرازيل العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا