• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

إضافة لايسكريم تمر بثلاثة نكهات مختلفة

"الفوعة" تنتج أول مشروب للطاقة طبيعي يستخلص من "بسر" التمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

عمر الحلاوي

أطلقت شركة الفوعة 6 منتجات جديدة من بينها أول مشروب للطاقة طبيعي 100% يستخلص من "بسر" التمور وهي المرحلة قبل الرطب، له طعم ومذاق حلو حيث يستخلص من التمور صنف "البرحي"، ويباع في عبوات مختلفة بتركيز 25% و 17% ولا توجد فيه إي إضافات.

وتضم المنتجات الجديدة التي تندرج تحت مسمى "زادينا" مشروب البسر، ومربى التمر بسبع إضافات، وحبيبات التمر المغلفة بالشكولاته بنكهات مخصصة للأطفال، والتمور المغلفة بالشكولاته لعدة أصناف، التربل عبارة عن كرة شكولاته داخلها "دبس" التمر، مغلفات الحلاوة، وايسكريم بالتمر بثلاثة نكهات مختلفة.

وقال محمد غانم المنصور مدير إدارة العلاقات الخارجية والتنسيق إن مشروب الجديد يستخدم للفئات العمرية المختلفة ويعطي طاقة للجسم حيث انه غني بالألياف والمعادن والفيتامينات ويعطي المشروب الجديد مفعول مشروبات الطاقة دون أن يتسبب في أعراض جانبية على المدى البعيد بعكس مشروبات الطاقة الأخرى وهو للاستخدام اليومي بالإضافة لاستخدام الرياضيين.

ويباع المشروب في عبوة سعة 500 ملم ب 25 درهم ن وعبوة سعة 750 ملم بسعر 45 درهم وعبوة صغيرة بعشر دراهم، حيث من المقرر طرح الإنتاج في المراكز التجارية بالعين خلال الشهر المقبل.

وأضاف المنصوري أن منتجات "الفوعة" قبل طرحها في السوق تسبقها دراسات لحاجة المستهلكين حيث تسعى الشركة الخروج من الأنواع التقليدية إلى أنواع أخرى تلبي رغبة أصحاب الذوق الرفيع.

وأشار إلى أن المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة تغطي أذواق الجمهور من مختلف الأعمار وتعكس تلبية الجمهور خاصة الإماراتي وتعتمد بشكل اساسي على التمر الذي يعتبر من اهم المنتجات الزراعية في الدولة.

وأوضح أن مشروب البسر الذي طرح في المعرض الزراعي الثاني لجهاز ابوظبي للرقابة الغذائية ن وجد اقبلا منقطع النظير من الجمهور الذي تسأل عن سر الطعم الحلو للمشروب بالرغم عدم إضافة إي مواد عليه وبتركيز يصل الى 25 % مع الماء فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا