• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فعاليات موسيقية حية بأبوظبي ولندن وميونيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقام ثلاث فعاليات موسيقية جديدة وحصرية بعنوان «MTV Live at Aloft» في فنادق «ألوفت أبوظبي» في 20 الجاري، و«ألوفت لندن إكسل» في الـ 26 منه، و«ألوفت ميونيخ» في الـ 9 من يونيو المقبل.

وتضم الشراكة، التي أبرمت بين قناة الترفيه «إم تي في إنترناشيونال»، و«ألوفت للفنادق»، منصتين جديدتين لدعم الفنانين الناشئين تسمح لمحبي الفن إمكانية الوصول إلى المواهب العالمية الصاعدة، والاستمتاع بقضاء ليال موسيقية ممتعة.

وتسلط «ألوفت للفنادق» الضوء على الفنانين الواعدين من خلال سلسلتها الموسيقية «Live at Aloft Hotels»، التي يتم تقديمها في كل فندق من فنادق العلامة التي يتجاوز عددها 100 فندق حول العالم، فيما تتمتع «إم تي في» بتاريخ غني في استعراض المواهب الصاعدة.

وفي لندن وميونيخ، ستضم منصة «MTV PUSH FUTURES Live at Aloft» عرضين موسيقيين للنجمين آن ماري (ألوفت لندن إكسل)، وماكس جيسينجر (ألوفت ميونيخ). وسيقام كلا العرضين في مقهى «دبليو إكس واي زي» «WXYZ» في «ألوفت للفنادق» لنحو 150 مدعواً من محبي وعشاق الموسيقى وعدد من الفائزين في مسابقات.

وستقام منصة «Club MTV Live at Aloft» أعلى السطح المفعم بالحيوية في فندق «ألوفت أبوظبي»، وستتضمن تقديم مجموعة من الأغاني المسجلة «دي جيه» لمدة 60 دقيقة من خلال واحد من مقدمي «دي جيه» الناشئين جوناس بلو، لجمهور يضم نحو 2000 شخص.

في هذا السياق، قال لي سيرز، نائب رئيس المبيعات في «فياكوم فلوسيتي إنترناشيونال»: «نحن سعداء بتعاوننا مع «ألوفت للفنادق» التي تتوافق رؤيتها في توفير تجارب حماسية وترفيهية للشباب محبي الموسيقى مع رؤيتنا من خلال دعم المواهب الناشئة وإتاحة منصة لهم».

من جانبه، قال ستيفان كروا، نائب رئيس التسويق في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: «الشراكة تعزز السلسلة الموسيقية Live at Aloft Hotels وتصل بها إلى آفاق جديدة في أوروبا والشرق الأوسط من خلال محتوى مبتكر يخاطب شباب الألفية اليوم المولع بالاتصال والربط الشبكي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا