• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برئاسة وزير الأشغال

الإمارات تشارك في أعمال الملتقى البحري بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

أعلنت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية مشاركة وفد رفيع برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة في أعمال الملتقى البحري العربي الذي يقام في العاصمة الأردنية عمان يومي 24 و25 فبراير الجاري.

تأتي المشاركة تلبية لدعوة تلقاها معالي الوزير من الدكتورة لينا شبيب وزيرة النقل الأردني لحضور أعمال الملتقى.

ويضم الوفد ممثلين عن الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية وموانئ دبي العالمية وسلطة مدينة دبي الملاحية ودائرة الموانئ والجمارك بالشارقة وهيئة الإمارات للتصنيف وشركة إرشاد وشركة الملاحة العربية المتحدة وشركة الخليج للملاحة.

وقال معالي النعيمي إن مشاركة دولة الإمارات في هذا الملتقى البحري تأتي في إطار المسعى الوطني لتكريس المكانة المرموقة للدولة في قطاع النقل البحري الذي يلعب دورا مهما في اقتصاد الدولة والذي يعد من أكثر اقتصادات العالم نموا.

وأضاف أن الملتقى يناقش التحديات والصعوبات المالية التي يواجهها قطاع النقل البحري العربي ويناشد مؤسسات التمويل والصناديق العربية لتحمل مسؤولياتها تجاه هذا القطاع ودور التأمين البحري في تنمية صناعة النقل البحري من خلال عمل التغطيات التأمينية المناسبة لمعظم المخاطر التي تتعرض لها هذه الصناعة ككل.

وأكد أن الهيئة تشارك أيضا بجناح مميز بالمعرض المصاحب لهذا الحدث العربي الذي يركز على إعطاء الحلول للمشكلات الموجودة وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات العمل المختلفة في صناعة النقل البحري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض