• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نماذج تدريبية على موقع «الوزارة»

7 مارس امتحان «سيبا - الإنجليزية» لطلبة الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السابع من مارس المقبل موعدا لعقد امتحان قياس الكفاءة التربوية في اللغة الإنجليزية بعد أن تم إغلاق باب التسجيل لأدائه 18 فبراير الجاري.

وقالت الوزارة: إن الامتحان يعتبر «الفرصة الأولى» وإنه في حال التقدم للالتحاق بعد هذا التاريخ وقبل 21 أبريل المقبل سيمنح فرصة واحدة وأخيرة لأدائه يوم 9 مايو القادم.

وستحتسب الوزارة الدرجة الأعلى للذين استفادوا من الفرصتين ويتحدد بموجبها قبولهم في مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2015-2016 أما في حال عدم تأدية الطالب الامتحان فلن ينظر في طلب الالتحاق من قبل مؤسسات التعليم العالي الحكومية أو بالبعثات الخارجية على نفقة الوزارة.

وأكدت الوزارة أنه باستطاعة جميع الطلبة البدء بطباعة رسالة الامتحان اليوم من خلال الصفحة الإلكترونية للطالب باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر، كما تستطيع المدرسة طباعة الرسائل عن الرابط الإلكتروني الخاص بالمدرسة وتحتوي رسائل الامتحان على صورة الطالب واسمه باللغة العربية والإنجليزية ورقم طلب الالتحاق وموعد ومكان الامتحان.

ووفرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعليمات وإرشادات الامتحان باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك النماذج التدريبية على موقع امتحان «السيبا»: www.mohesr.gov.ae/cepa كما ستقوم بإرسال ثلاث رسائل نصية لتذكير الطالب بموعد ومكان الامتحان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض