• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رامفوم أي بي اس الإمارات» توفر خدمات لوجستية لقطاع الفضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

الاتحاد أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة «رامفوم أي بي اس الإمارات» في معرض آيدكس 2015، إلى جانب العديد من الشركات التي تخدم القطاعات العسكرية حول العالم.

وأوضحت المجموعة أن المشروع المشترك بين فوم كونفيرتر (رامفوم المملكة المتحدة)، ومجموعة رامفوم أي بي اس الإمارات، أدى إلى إحضار مجموعة واسعة من المواد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي لم تكن متاحة بسهولة من قبل، وتقوم المجموعة بتوريد المواد الرغوية في الشرق الأوسط بأعلى مستويات الجودة في العالم، والتي تتركب من النيتروجين البولي ايثيلين، المشرب (لمواصفات عسكرية)، وغيرها من المواد عالية الأداء المستخدمة في الفضاء، والتعبئة والتغليف وأدوات التحكم والسفن البحرية والمركبات الثقيلة.

وبعد الاستثمار الكبير، والذي حدث خلال السنوات القليلة الماضية، بالإضافة إلى توظيف المهارات المحلية، استطاعت رامفوم أي بي اس توفير مزايا واسعة لحل مشكلات التكاليف اللوجستية خلال فترات زمنية جيدة وذلك من خلال القيام بعملية التصنيع في دبي، والهدف من هذا الاستثمار هو تقديم المواد والحلول الجديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من التصميم، والنماذج، إلى اختيار المواد الأمثل والقيام بعملية الإنتاج.

وخدمت المجموعة الجهات العسكرية في جميع أنحاء العالم لسنوات، وقامت بتوفير المواد المناسبة للعمليات كافة، بناء على المواصفات والحلول المتكاملة. وبما أن قطاع الفضاء في مرحلة النمو في منطقة الشرق الأوسط، فإن المجموعة تخطط بالتوازي مع مراحل النمو وتوفير اللازم. ومع التوسع الاقتصادي الحالي، والذي يمهد الطريق للتوسع العسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ازدادت شعبيتنا كشركة رائدة في مجال التعبئة والتغليف العسكري، وارتفعت نسبة الإنتاج في عام 2014 في قطاع الأسلحة وتزويد الطائرات التي تعمل من دون طيار، وحماية القواعد الإلكترونية، وحماية أجزاء متخصصة للعديد من المشاريع، وذلك باستخدام أحدث التكنولوجيا المتوافرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض