• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تركيز على المجال الزراعي وتبادل الاستثمارات

«غرفة أبوظبي» تبحث التعاون مع الشركات الأرجنتينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

ابوظبي(وام)

بحث إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع وفد أرجنتيني متخصص في المواد الغذائية والمنتجات الزراعية برئاسة مارسيلو وولودارسكي مفوض حكومة بيونس آيرس لمنطقة الشرق الأوسط التعاون في مجال إنتاج وتصدير المواد الغذائية والمحاصيل الزراعية، وذلك في حضور ممثلين عن أكثر من عشر شركات أرجنتينية.

حضر الاجتماع أحمد آل سودين وحامد الشاعر وإبراهيم الخاجة وسند المقبالي وخان زمان أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، وهلال محمد الهاملي نائب مدير عام الغرفة.

ورحب إبراهيم المحمود بالوفد الغذائي الأرجنتيني، مشيراً إلى أن الأرجنتين تعتبر من الشركاء التجاريين المهمين لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن الفرصة متاحة لتوسيع مجالات التعاون بين الشركات الإماراتية والأرجنتينية في عدد من القطاعات الحيوية، والتي يأتي في مقدمتها قطاع إنتاج المواد الغذائية والمنتجات الزراعية.

وقال المحمود إن إمارة أبوظبي أصبحت مركزاً لاستقطاب الشركات والمؤسسات العالمية التي تسعى لإقامة مكاتب ومراكز إقليمية لها في أبوظبي، لتنطلق منها إلى الأسواق المجاورة، مستفيدة من المزايا والتسهيلات والخدمات التي توفرها الجهات المعنية في الإمارة.

وأشار إلى أن الوفود الاقتصادية والاستثمارية التي زارت إمارة أبوظبي خلال السنوات الماضية لاحظت مدى التطور والإنجازات التي تحققت في إمارة أبوظبي التي تتميز بموقع استراتيجي أصبح محط أنظار رجال الأعمال في مختلف أنحاء العالم فالإمارة ينظر إليها اليوم على أنها من أكثر الأماكن الملائمة للاستثمارات خاصة في ضوء رؤيتها الاقتصادية 2030 وخططها ومشروعاتها التنموية وطموحها الذي لا حدود له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا