• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

46 درهماً للأسطوانة سعة 25 رطلاً و92 درهماً لـ 50 رطلاً

«أدنوك للتوزيع» تبقي على أسعار أسطوانات الغاز في مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أبقت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال لشهر مايو الحالي، بالسعر غير المدعوم، في جميع محطاتها في دولة الإمارات، حسب بيان أمس.

وبموجب تحديث الأسعار الذي تحدده الشركة في العاشر من كل شهر، أستقرت أسعار اسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً عند سعر بيعها السابق والبالغ 46 درهماً، كما ستواصل الشركة توفير اسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً بسعر بيعها السابق والبالغ 92 درهماً.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «تعتمد آلية التسعير التي تطبقها الشركة على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز. وتلتزم دراسة الأسعار شهرياً بما يراعي مصالح المستهلكين والعملاء في دولة الإمارات، كما تحرص على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة».

وتوفر «أدنوك للتوزيع» للمستحقين اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم، 20 درهماً للاسطوانات من قياس 25 رطلاً و30 درهماً للاسطوانات من قياس 50 رطلاً في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة رحال إ - غاز التي تصدرها الشركة. للمزيد من المعلومات حول أسعار الغاز المسال وبطاقات رحال إ-غاز.

تزود أسطول مركبات الكارتينج بتشكيلة واسعة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا