• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نوه بمسيرة نمو الناقلة ودناتا وبروزهما كلاعبين رئيسين على مستوى العالم

محمد بن راشد: مجموعة الإمارات تجسد روح النــمو والابتكار والمرونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن مجموعة «الإمارات» تعد واحدة من الشركات الوطنية التي تجسد روح النمو والابتكار والمرونة على أفضل وجه.

ونوه سموه في كلمته التي تصدرت التقرير السنوي لمجموعة الإمارات 2015- 2016، بمواكبة كل من طيران الإمارات ودناتا تطور دبي ودولة الإمارات، ومواصلتهما مسيرة النمو، ليصبحا اليوم لاعبين رئيسين على مستوى العالم.

وأشاد سموه بنجاح مجموعة الإمارات، على الرغم من جميع الصعاب والمنافسة الحادة والتحديات الجمّة، من البروز كمؤسسة عملاقة ناجحة، مؤكداً أن ذلك ما كان ليتحقق لولا مواصلة الابتكار في مختلف مناحي عملياتها، وإرساء نموذج قوي لأنشطتها التجارية الأساسية، والبناء عليه بإضافة إمكانات وقدرات جديدة مستفيدة من التطورات التكنولوجية.

وقال سموه: «اليوم، ونحن ننظر إلى التزام مجموعة الإمارات الاستثمار في الموارد البشرية والتكنولوجيا والمرافق، وهي عناصر مهمة للإبداع والتطور، فإنه لا يساورنا أدنى شك في أن طيران الإمارات ودناتا سوف تواصلان التقدم والازدهار، والمساهمة في استمرار نجاح دبي ودولة الإمارات».

وأضاف سموه: «لم يكن بروز دولة الإمارات كمركز اقتصادي عالمي كبير نتيجة لتركيزها على النمو التجاري فحسب، بل إن الإنجازات العظيمة التي حققتها الدولة جاءت من الرؤية المستقبلية الثاقبة التي شملت جميع الجوانب التنموية، فالنمو ليس مفهوماً أحادي الجانب في دولتنا، ذلك أننا نضع استراتيجياتنا الوطنية بنظرة شمولية، تغطي نطاقاً واسعاً من المجالات ذات الأهمية البالغة، لتحقيق نمو حقيقي ومستدام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا