• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في افتتاحية «الشرطة للرماية الأولمبية»

«أبوظبي» تتألق بألقاب الفردي والفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

العين(الاتحاد)

تختتم غداً منافسات بطولة الشرطة للرماية الأولمبية في نسختها السابعة، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة القيادات العامة لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة والقيادة العامة للدفاع المدني وقوات الأمن الخاصة وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ ومدرسة الشرطة الاتحادية.

وتعد البطولة هي الأخيرة في روزنامة اتحاد الشرطة الرياضي لهذا الموسم، وتشتمل على 7 منافسات هي: البندقية 50 متر راقداً رجال، ومسدس 25م رجال، ومسدس 25م سيدات، ومسدس 50 م رجال، ومسدس 10 م رجال، ومسدس 10 م سيدات، وبندقية 50 م راقداً سيدات.

وفي أولى المسابقات، تمكنت الرامية آمنة حسن آل علي من شرطة أبوظبي من الفوز بالمركز الأول في مسابقة 25 متر سيدات فردي، تلتها منى إبراهيم الحمادي من شرطة دبي في مركز الوصيف، وحلت ندى إبراهيم الزعابي بالمرتبة الثالثة، بينما جاء المركز الرابع من نصيب الرامية سلمى إسماعيل الحسوني من شرطة أبوظبي.

وفي مسابقة 25 متر سيدات فرق حققت شرطة أبوظبي المركز الأول، وجاءت شرطة دبي في المركز الثاني ثم شرطة الشارقة التي حلت ثالثة.

كما أنهى الرامي مهدي هادي الأحبابي من شرطة أبوظبي المركز الأول في مسابقة 50 متر بندقية راقداً رجال، تلاه ماجد محمد عيسى من شرطة دبي ثانياً، وجاء خالد عمر العمري من شرطة أبوظبي في المرتبة الثالثة، وتبعه بدر محمد الحمادي من شرطة دبي وماجد مبارك البريكي من شرطة أبوظبي في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وفي آخر منافسات اليوم الأول للبطولة، حققت شرطة أبوظبي المركز الأول في مسابقة 50 م بندقية راقداً رجال فرق، ونالت شرطة دبي المركز الثاني، وفازت مدرسة الشرطة الاتحادية التي جاءت في المركز الثالث.

وفي نهاية حفل تكريم الفائزين، قدم اتحاد الشرطة الرياضي هدية تذكارية إلى العقيد سالم خلفان الشامسي نائب مدير مديرية شرطة العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا