• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صالة النصر تستضيف الحدث الثلاثاء

18 دولة تتنافس على ألقاب «عالمية فزاع» للبوتشيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

دبي(الاتحاد)

تنطلق الثلاثاء المقبل النسخة الجديدة لبطولة فزاع العالمية المفتوحة للبوتشيا «دبي 2016»، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة يمثلون 18 دولة، والتي ينظمها نادي دبي للمعاقين بدعم وشراكة إستراتيجية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لرياضة البوتشيا والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مجلس دبي الرياضي والتي تقام منافساتها بصالة نادي النصر.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة بمقر نادي دبي للمعاقين، والذي ترأسه ماجد العصيمي مدير البطولة، بحضور ممثلي اللجان المختلفة لمناقشة آلية التنسيق بين اللجان المنظمة للبطولات والتجهيزات لاستقبال هذا الحدث الرياضي العالمي.

كما ناقش الاجتماع تقارير اللجان المنظمة لبطولة فزاع الدولية الثامنة لكرة السلة بالكراسي المتحركة، والتي اختتمت منافساتها في أبريل الماضي لتفادي أي سلبية في النسخة الجديدة لبطولة البوتشيا.

واستعرض المشاركون في الاجتماع، الدول المشاركة وأماكن الإقامة والتدريب والمواصلات من أجل توفير عوامل النجاح لتنظيم بطولة تليق بمكانة الدولة على خريطة رياضة المعاقين العالمية.

من جانبه، وجه العصيمي مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته ودعمه المتواصل لذوي الإعاقة، والذي سيكون له الأثر الكبير في نجاح هذا الحدث، وظهوره بصورة تليق بمكانة دبي في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا